الصحة: انتهاء قوائم انتظار جراحات المفاصل خلال شهرين

الخميس، 04 مايو 2017 12:54 م
الصحة: انتهاء قوائم انتظار جراحات المفاصل خلال شهرين الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد محيى، القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة فريق جراحى، برئاسة الدكتور أيمن عبد العزيز، نائب رئيس الأمانة وأستاذ جراحة العظام، لإجراء عدد من جراحات تغيير مفاصل الركبة والفخذ لمرضى العلاج على نفقة الدولة بمستشفى القبارى بالإسكندرية بهدف إنهاء قوائم الانتظار.
 
وقال الدكتور أيمن عبد العزيز، نائب رئيس أمانه المراكز الطبية المتخصصصة فى تصريحات اليوم الخميس، إن الوزارة وفرت وجميع أنواع المفاصل بالمستشفيات بالتعاون بين مستشفيات الأمانة وكلية الطب جامعة عين شمس لانهاء قوائم انتظار العمليات الجراحية، الخاصة بالمفاصل بالجمهورية، موضحا أن البداية كانت من مستشفى القبارى بالإسكندرية وستكون مستشفى الأقصر الدولى هى المستشفى الثانى فى إنهاء قوائم الانتظار.
 
وأوضح الدكتور أيمن عبد العزيز، نائب رئيس الأمانه أن مناقصة برلين وفرت جميع أنواع المفاصل  للمرضى مشيراً إلى أنه سيتم إجراء من 5 إلى 10 عمليات يومياً وتابع أنه سيتم الانتهاء من قوائم انتظار عمليات جراحات المفاصل خلال الفترة المقبلة بحد أقصى شهرين . 
 
ويشارك فى إجراء الجراحات الدكتور صالح جميل، أستاذ جراحة العظام بطب عين شمس ومجموعة من أخصائى العظام من مستشفيات الأمانة وجامعة عين شمس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة