اليوم.. "السياحة" تتفاوض مع السعودية على أسعار الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

الخميس، 04 مايو 2017 12:22 م
اليوم.. "السياحة" تتفاوض مع السعودية على أسعار الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن حجاج مصريون - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اللجنة العليا للحج السياحى، برئاسة محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين، اجتماعا اليوم، الخميس، مع مسئولى المؤسسة الأهلية لمطوفى حجاج الدول العربية، لبدء التفاوض والتعاقد على الخدمات المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة "منى – عرفات".

ويشارك فى الاجتماع كل من المستشار أحمد المهدى، المستشار القانونى للوزير السياحة، شريف سعيد، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، إيمان سامى رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة.

وأكد شريف سعيد، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، فى اتصال هاتفى من السعودية لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستتفاوض مع المؤسسة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج، كما ستقوم اللجنة بإضافة طلبات خدمية خلال التعاقد، من ضمنها زيادة عدد "دورات المياه" فى مخيمات "منى – عرفات"، وزيادة عمال خدمة ونظافة فى كل مخيم، وكذلك زيادة عدد "الصوفا بيد".

وأضاف سعيد، أن اللجنة ستسعى للاتفاق على نفس الأسعار والخدمات المقدمة للحجاج العام الماضى 1437 هـ، دون أى زيادة هذا العام 1438 هـ، لافتا إلى أنه كان المستوى 5 نجوم يبلغ 3700 ريال عن كل حاج، والمستوى 4 نجوم يبلغ 3150 ريالا عن كل حاج، المستوى الاقتصادى يبلغ 1700 ريال عن كل حاج .

وأدى تأخر إعلان المؤسسة الأهلية لمطوفى حجاج الدول العربیة أسعار خدمات "الطوافة" المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة "عرفات ومنى"، لتأجيل مناقشة تسعير برامج الحج السياحى باللجنة العليا للحج السياحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة