"سياحة البرلمان": بريطانيا تحظر السياحة لمصر بناءً على مواقف سياسية

الخميس، 04 مايو 2017 07:05 ص
"سياحة البرلمان": بريطانيا تحظر السياحة لمصر بناءً على مواقف سياسية لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد سميح عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن استمرار بريطانيا فى حظر السياحة لمصر مبنى على مواقف سياسية وليس له علاقة بالسلامة والأمان، مشيرًا إلى أن الإرهاب ليس فى مصر فقط والعمليات الإرهابية منتشرة فى كافة دول العالم.

 

وأضاف عضو لجنة السياحة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن بريطانيا من الدول التى لديها مواقف عدائية تجاه مصر، وتقف أمام نهوض مصر اقتصاديًا لذلك تحظر السياحة لرعاياها بداعى العمليات الإرهابية.

 

وأشار إلى أن مصر استوفت كافة الإجراءات الاحترازية فى تأمين المطارات، استعدادًا لعودة السياحة، وتطبق أحدث الأساليب التكنولوجية فى تأمين المطارات.

 

ولفت سميح، إلى أن التسويق للسياحة المصرية فى الخارج ليس على المستوى المرغوب، على الرغم من الاستعانة بشركات خاصة للترويج للسياحة المصرية، مطالبًا بزيادة التسويق للسياحة فى دول شرق آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

ومين هذا الجاهل

ومين سعادتك عشان تتكلم عن السياحة صاحب فنادق فى شرم والغردقة مثلا !!!!؟ صاحب شركة سياحة لا سمح الله !!!! ايه علاقة الناس اللى احنا بنختارها فى المناصب بعملها الحقيقى !!!! ولا او حاجة .... السياحة يا عم النايب دى لامؤاخذة كانت ايام فؤاد سلطان وممدوح البلتاجي وأيام مبارك الله يكرمه كان بيدخل بلدنا عشرة ملايين سائح سنويا ..... دلوقتى احنا الحمد لله فى النازل بسرعة الصاروخ لان الدولة هى اللى بتحارب السياحة باختيارها ناس ملهاش علاقة بالسياحة من قريب او بعيد لتتولى مناصب السياحة زى ساعدتك كده بالظبط اللى انت مش فاهم ان كلامك ده يؤدى أزمة بين إنجلترا ومصر لأنك بتتهم دولة عظمى بأنها بتحاربك رسمى بالذمة ده كلام ناس مسؤلة او عندها اى وعى ف اى حاجة ......

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طبعا دي حاجة معروفة

طبعا دي حاجة معروفة و متوقعة من بريطانيا التي تحتضن جماعة الاخوان الارهابية و لديها علاقات قوية مع النظام القطري الداعم الاول لكل المتطرفين في العالم و الارهابيين سواء كانوا الاخوان او حركة طالبان او داعش و غيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

طبعا

.. واضح الموقف السياسي البريطاني .. هذا في الوقت اللي فيه سعادة السفير البريطاني المحبوب يبشرنا بالاخبار السعيدة وبقرب عودة السياحة البريطانية وهو يتجول بالاسواق ومحلات الكشري والسمك ويتحدث مع بائعة الجرجير !!:.. بشرنا سعادته " بخبر سار للغاية " عند زيارة رئيسنا لبريطانيا .. ( فكان الخبر السار ) هو سقوط الطائرة الروسية وإجلاء السياح الانجليز بطريقة محمومة لم يفعلها اصحاب الطائرة التي سقطت .. عمليات إجلاء بسرعة فائقة وكأن هناك حالة حرب .. !!!! .. الارهاب يضرب العالم وقلب لندن لكن بريطانيا لازالت تمنع السياحة البريطانية !! .. لماذا .. لان هناك ارهاب في مصر بينما سعادة السفير يتجول بالاسواق ويؤكد دائما ان مصر آمنة !!! .. من يحمي رؤوس الارهاب المقيمين في لندن والذين يتمتعون بالاقامة والمساعدات الاجتماعية بل لهم ( مراصد اسلامية يتحدثون من خلالها ) ؟!!! .. كل ذلك من أموال دافع الضرائب البريطاني .. سؤال واحد لسعادة السفير ليته يتكرم بنقله لحكومته ( أين قتلة الطفلة شيماء عبد الحليم .. ؟ ) لاتندهشوا من الموقف البريطاني السلبي تجاه مصر .. ماذا تتوقعون ممن دعموا جماعة الاخوان منذ قرابة مئة عام ويتولونها ولايزالون بالرعاية وعمليات التجميل لتظهر كجماعة مسالمة بريئة من أي ارهاب وهي أم الارهاب ومصدره وأساسه !!!!! .. جهود بريطانية مكثفة لاقناع الجانب الامريكي بعدم اعتبارها جماعة ارهابية .. واقع لايجب ان نستسلم له بل يجب تكثيف التواصل مع مجلس العموم من قبل النواب مدعمين بالوثائق والمستندات والافلام كما فعلت السيدة جيهان السادات .. وختاماً .. لسعادة السفير البريطاني الذي نحبه جميعاً .. متى تتحقق وعودكم بالاخبار السعيدة ؟؟؟!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

واجب

اربطوا الاحداث .. زيارة رئيسة الوزراء البريطانية للخليج وقت وجود الرئيس السيسي في واشنطن .. وثيقة حماس الأخيرة ( تمثيلية الخروج من عباءة الاخوان !!!!! ) تصريح المفوض السامي رعد الحسين بان الاجراءات الامنية في مصر هي سبب الارهاب !!!!! .. دعم بريطاني للجماعة وجهود بريطانية لاخراجهم من موقع القتلة الارهابيين الى موقع المسالمين المظلومين .. جهود تمضي بالتوازي مع الضغط على مصر بحجة الارهاب الذي لايقارن بغلق المطارات في اسطنبول وبروكسل وتفجيرات راس السنة في اسطنبول ومقتل السفير الروسي واقتحام مسرح باريس والدهس بينما كان الرئيس الفرنسي بالاستاد الرياضي وحالات الدهس في المانيا والسويد .. و.. وغير ذلك من الارهاب الخطير في بلاد لم تمنع ولم تحذر بريطانيا رعاياها بالسفر اليها .. كيل بمكيالين وظلم لاصحاب الحق وحرمان لمواطنين بريطانيين عاشقي مصر حتى النخاع واول من يعرف ان مصر آمنة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الارهاب مستمر

الارهاب مستمر طلما هناك من يدعمه ماديا و اعلاميا و سياسيا و طبعا النظام القطري و التركي هم الداعمين للمتطرفين - و لو كانت بيريطانيا صادقه في مكافحة التطرف و الارهاب فالاجدي بها طرد جماعة الاخوان من اراضيها

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

بعد اصرار بريطانيا على انهاك الدول العربية واتضاح احتضانهم للارهابيين يجب اتخاذموقف قومى

على مصرسحب سفيرها فورا وبدون تردد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة