على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن المشاركة الأولى مع جوازو الصينى

الخميس، 04 مايو 2017 01:13 م
على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن المشاركة الأولى مع جوازو الصينى على غزال في مباراة فريقه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث اللاعب المصري علي غزال لـ"اليوم السابع" عن المشاركة الأولى مع جوازو زهيتشنج أمام نظيره شنجهاي شينكسن، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الصين، والتي انتهت بخسارة فريق علي غزال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

قال على غزال، "شاركت لأول مرة مع جوازو زهيتشنج في مباراة أمس أمام شنجهاي شينكسن أحد أندية دوري الدرجة الثانية، لعبت الـ 90 دقيقة وساهمت فى صناعة أحد أهداف فريقي الذى عانى من قرارات الحكم فى هذا اللقاء، حيث لعبنا بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد اثنين من لاعبي الفريق".

أضاف، "راض عن مستواي في مشاركتي الأولى، وأطمح لمواصلة تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وأن تكون مباراة الكأس بداية لتألقي مع جوازو زهيتشنج واثبات جدراتي بالانضمام لهذا الفريق".

واصل على غزال، "سوء الحظ صادفني في بداية مشواري مع فريقي الصيني، حيث لم أشارك في المباريات بسبب اللوائح التي تنص على تواجد ثلاثة لاعبين أجانب فقط في قوائم المباريات بالاضافة إلى الاصابة التي تعرضت لها أسفل الظهر، لكني أحمد الله على كل شىء".

يذكر أن على غزال انضم لصفوف جوازو زهيتشنج الصينى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من ناسيونال ماديرا البرتغالى لمدة موسمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة