فى عيد ميلاده الـ89..عبير فؤاد تتنبأ لمبارك بوعكة صحية نهاية العام

الخميس، 04 مايو 2017 01:00 م
فى عيد ميلاده الـ89..عبير فؤاد تتنبأ لمبارك بوعكة صحية نهاية العام محمد حسنى مبارك
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وسيشهد التاريخ بما لنا أو علينا"، هكذا قال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى أحد خطاباته والملقب بالخطاب العاطفى أثناء ثورة 25 يناير، فسواء نختلف أو نتفق معه فهو رجل سيذكره التاريخ فى الكثير من المواقف سواء بالسلب أو الإيجاب فيعشقه الكثيرون ويبغضه آخرون، وفى عيد ميلاده الـ 89، أول عيد ميلاد للرئيس الأسبق خارج مستشفى المعادى العسكرى بعد الثورة فى منزله وسط أسرته تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد شخصيته وتقدم توقعات العام الجديد له .

وتقول عبير فؤاد لـ " اليوم السابع "، إن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ينتمى لمواليد برج الثور، ومحب للتميز وذكى وقوى ومن تحليل اسمه لديه شخصية ساحرة ويعرف كيف يجذب الناس إليه، وميلاده يوم 4 يجعل لديه روح ساخرة تجعل من أمامه إما أن يقع فى حبه أو يكرهه  .

محمد حسنى مبارك
محمد حسنى مبارك

وبالحديث عن توقعات العام الجديد له تكشف خبيرة الأبراج أن حالة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الصحية ليس بها مشكلات هذا العام، ولكن قد يعانى من بعض الأزمات الصحية بداية من آخر العام لوجود تنافر بين كوكبى المشترى وأورانوس فى منزل الصحة لديه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر على

تنبؤات عبير فؤاد

الغيب لايعلمه الا فقط سبحانه وتعالى . ياريت يكون تنبؤك صحيح مش وعكة صحية فقط نطلب من المولى عز وجل تكون نهايته مثل شارون عاجلا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة