محافظ بورسعيد يوافق على مقترح تعديل باب "37" الجمركى لاستيعاب مهمات ومعدات حقل ظهر

الخميس، 04 مايو 2017 02:57 م
محافظ بورسعيد يوافق على مقترح تعديل باب "37" الجمركى لاستيعاب مهمات ومعدات حقل ظهر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد- محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، علي المقترح الذي تقدمت به الهيئة الاقتصادية لتعديل باب "37" الجمركي وذلك لاستيعاب مهمات ومعدات حقل ظهر .

وقال محافظ بورسعيد فى بيان إن مشروع حقل ظهر وهو احدي المشروعات القومية التي ستنقل مصر نقلة كبري في مجال الغاز الطبيعي مؤكدا علي تقديم كافة انواع التسهيلات والخدمات التي تساعد في سرعة انجاز المشروع الذي يحظي باهتمام كبير من القيادة السياسية.

واضاف المحافظ بإن الهدف من تعديل الباب الجمركي هو سهولة دخول وخروج المهمات والطرود ذات أبعاد أكبر من أبعاد البوابات الجمركية مما يستلزم الأمر فك البوابات وزيادة سور الباب الجمرك من 11.5 م الي 20 م طبقا للرسومات الهندسية والاستخدام في حالة الطواريئ مع الزام هيئة ميناء بورسعيد والجمارك وشرطة المانئ بدخول الحاويات الفارغة من بابب 36 وخروج الحاويات المحملة من باب 37 مع العمل علي اعادة تخطيط الحركة داخل الميناء.

واوضح أن الأمر يتطلب سرعة إنجاز العمل لسرعة نقل المعدات الي حقل ظهر الذي سيبدء انتاجة بنهاية العام الحالي.

وكان محافظ بورسعيد قد عقد لقاءة مع مسئولي ميناء بورسعيد والجمارك وشرطة الميناء لمناقشة ذلك المقترح الذي تم علي الموافقة علية علي الفور في ضوء التسهيلات التي تقدم من أجل الانتهاء من المشروعات الكبري التي تتم علي أرض المحافظة.

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة