ننشر صور وصول أسمن امرأة فى العالم لمطار أبوظبى على متن طائرة مصرية خاصة

الخميس، 04 مايو 2017 10:54 م
ننشر صور وصول أسمن امرأة فى العالم لمطار أبوظبى على متن طائرة مصرية خاصة وصول أسمن امرأة في العالم إلى مطار أبو ظبي
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بشركة مصر للطيران ان الطائرة الخاصة التى أقلعت من الهند لنقل إيمان عبد العاطى المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، وصلت إلى مطار أبو ظبى منذ قليل، وجرى حاليا عملية إنزالها بإشراف فريق متخصص من الشركة والعمليات بمطار أبو ظبى الدولي.

 

وكان صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران، أكد فى تصريحات له، أن طائرة مصرية خاصة غادرت اليوم فى تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت القاهرة رحلة مصر للطيران للشحن الجوى مطار مومباى بالهند لنقل المريضة المصرية إيمان عبد العاطى إلى أبوظبى، وذلك لاستكمال رحلة علاجها التى استغرقت ما يقرب من 3 شهور تقريبًا  لتستكمل علاجها  بمستشفى أخرى بإمارة أبو ظبي.

 

وقال الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى، إن شركة مصر للطيران للشحن الجوى كانت قد وفرت كافة امكانتها لنقل هذه الحالة الخاصة، والتى تعد المرة الثانية على التوالى التى تقوم فيها الشركة بنقلها، وكانت المرة الأولى فى شهر فبراير الماضى إلى بومباى لبدء رحلة علاجها بالهند. ونظرًا لعدم إمكانية دخولها من باب الطائرة لضخامة حجمها، كما أنه يتعذر نقلها على متن رحلات الشركة العادية، مضيفاً ان شركة الشحن الجوى قد أعدت لهذه الرحلة بشكل احترافى لم يسبق لاى شركة طيران أن قامت به من قبل حيث تم وضع الحالة على الطائرة من خلال رافعات تنقلها من السيارة إلى الطائرة والتى تم تجهيزها من الداخل بعجل لسهولة ومرونه دخول الفراش التى تم تجهيزه على متن الطائرة كما تم تثبيت هذا الفراش بمقابض فى ارضية حتى نضمن عدم تعرض المريضة لأى حركة فجائية أثناء الرحلة.

 

كما تم تزويد الطائرة بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لحالتها طوال ساعات الرحلة إلى أن تصل إلى مطار أبوظبى بصحبة شقيقتها.

 

هذا وقد كان فى استقبال الحالة مدير مكتب مصرللطيران بأبوظبى أسامة هارون وأفراد المحطة وفريق متكامل من شركة الشحن الجوى هذا فضلاً عن فريق طبى متكامل من المستشفى المشرفة على الحالة.

 
 
1
وصول أسمن امراة في العالم الى مطار أبو طبي

unnamed
جانب من وصول أسمن امراة في العالم الى مطار أبو طبي
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة