حزب الوفد: لا يمكن السكوت على ملف القمامة

الجمعة، 05 مايو 2017 10:35 م
حزب الوفد: لا يمكن السكوت على ملف القمامة محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انتقد حزب الوفد على لسان متحدثه الرسمي الدكتور محمد فؤاد الأداء الذي وصفه بالمخزي في ملف النظافة.
 
و طالب  الوفد في بيان له اليوم بضرورة إيجاد حلول واقعية لحل مشكلة القمامة المتفاقمة فى جميع أنحاء الجمهورية مؤكدا أن مشكلة القمامة من المشاكل التى تؤرق جميع المواطنين وينبغى أن تكون أولى المشكلات على أجندة رئيس الوزراء لأنها تمس حياة المواطنين بشكل يومى ومباشر. 
 
وحسب البيان، أشار النائب احمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن المواطن يتحمل فاتورة جمع القمامة من المنبع على فواتير الكهرباء، ولكن المنظومة شبه متوقفة منذ سنوات مما يعد تقصير شديد فى حق المواطن وإهمال كبير يتحمله غياب التنسيق بين الوزارات المختلفة مشيرا إلى أن فكرة إنشاء شركة قابضة لإدارة المخلفات تحت إشراف مجلس الوزراء قد تكون الحل الوحيد لمواجهة تلك المأساة.
 
و أتفق معه النائب سعد بدير أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب مشددا على ضرورة إيجاد حلول واقعية للتخلص نهائيا من مشكلة القمامة لأن الوضع لا يمكن أن يستمر بهذا الشكل.
 
و قال النائب عمرو أبو اليزيد أمين سر لجنة الاسكان، قائلا أنه لا يرى إرادة سياسية حقيقية لتخليص المجتمع من هذا الوباء المستشري، موضحا أنه سبق وتلقى العديد من الوعود ولكن دون جدوى ودون تحرك حقيقى لحل الأزمة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة