مصرع رقيبة شرطة وإصابة 3 أخرين من بينهم مأمور جمارك بانقلاب سيارة فى سوهاج

الجمعة، 05 مايو 2017 03:14 م
مصرع رقيبة شرطة وإصابة 3 أخرين من بينهم مأمور جمارك بانقلاب سيارة فى سوهاج حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق سوهاج الكوامل في اتجاه سوهاج دائرة مركز المنشأة منذ قليل انقلاب سيارة ملاكى يستقلها عاملين من قوة مصلحة أمن الموانئ مطار سوهاج الدولى نتج عن الحادث وفاة شرطية وإصابة رقيب شرطة وشرطية ومأمور جمارك بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك عقب انتهاء خدمتهم بالمطار تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بانقلاب سيارة ملاكى على الطريق ووجود جثة ومصابين وجميعهم من العاملين بمطار سوهاج الدولى.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث مركز شرطة المنشاه أنه أثناء سير السيارة رقم هـ ص ج 1869 ملاكي قيادة الرقيب السيد إبراهيم محمد 40 سنة من قوة مصلحة أمن المواني " مطار سوهاج الدولي " ويقيم بناحية جزيرة محروس دائرة مركز أخميم اختلت عجلة القيادة بيده أثناء تجاوز أحد المنحنيات، ما أدى لانقلاب السيارة بجانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة الشرطية صباح فهمي عبد الله 31 سنة من قوة مصلحة أمن المواني "مطار سوهاج الدولي" وتقيم بناحية عنيبس دائرة مركز جهينة، وإصابة كل قائد السيارة، الشرطية رقية السيد عبد العظيم سنة 26 من قوة مصلحة أمن الموانئ مطار سوهاج الدولي، وتقيم شارع المخبز الآلي دائرة قسم أول سوهاج، محمد حسن راضي 42 سنة مأمور جمارك بمطار سوهاج الدولي - ويقيم العوامية دائرة مركز ساقلتة بكسور متفرقة بالظهر والعمود الفقري وجميعهم من مستقلي السيارة، عقب انتهاء خدمتهم تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي، جار استدعاء أحد أهلية المتوفية لسؤاله وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اللولو

مطار سوهاج وما أدراك بمطار سوهاج والعاملين فيه

الموظفون في هذا المطار الله يهديهم كلهم واسطة ومحسوبيات الذي له معرفة تأخذه من باب الطائرة وبدون جمارك ووسع طريق ............... والذي لم يجد واسطة طابور يا فندم ومدير الجمارك يفتح الشنط الله يرحم من توفى ويشفي من أصيب ......... ليتنا نتعظ

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

ربنا يرحمهم ويغفر لهم .

عندي ملاحظه علي مطار سوهاج . أولا الحمدلله اخيرا بقي لنا مطار في سوهاج ودي نعمه كبييره لاننا المغتربين كنا نسافر قبل معاد الطياره ب 10 ساعات الي القاهره فالحمدلله . عند نزول ركاب الطائره وتدافع الركاب علي الكاونتر ( ختم الجواز ) موجود اكثر من كاونتر واللي شغال واحد فقط ولو تكلمت يقولوا لك كله هيمشي كله هيمشي ؟؟ ما انتوا قاعدين فاضيين بتلفوا ورا بعض من غير شغل ؟؟ بس قاعدين يبحلقوا في وجووه القادمين وبس ؟ عجيب والله ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة