أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 6/5/2017

السبت، 06 مايو 2017 10:55 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 6/5/2017 فريق الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي اليوم السبت 6/5/2017 عددا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تشديد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى أن مباراة فريقه أمام طنطا غدًا ستكون صعبة، ولكنها مهمة جدًا لحاجة فريقه للثلاث نقاط.
 
 
 
 
شدد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى أن مباراة فريقه أمام طنطا غدًا ستكون صعبة ولكنها مهمة جدًا لحاجة فريقه للثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن فريق طنطا من أفضل الفرق التى صعدت للدورى الممتاز بداية الموسم الحالى وتقدم نتائج طيبة أمام الفرق الكبيرة كما حدث مع الأهلى والزمالك والمصرى.
 
 
 
 
اتفق مسئولو نادى الإسماعيلى مع الشركة المنظمة لدورة تبوك والمقرر إقامتها فى أغسطس المقبل، على تحمل الشركة تكاليف مشاركة الدراويش فى الدورة الودية التى يشارك فيها صاحب الرداء الأصفر مع ٦ أندية، من إسبانيا والسعودية والمغرب، بعدما قامت إدارة الإسماعيلى بتوقيع عقود المشاركة فى الدورة مؤخرا.
 
 
 
 
أكد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى أنه شاهد مباراتى طنطا الأخيرتين أمام الزمالك والإنتاج الحربى قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين غدًا الأحد بالجولة الـ28 للدورى.
 
قال العيسوى إن الفريق اطلع على نقاط القوة والضعف في صفوف أبناء السيد البدوى من أجل وقف خطورته في ظل اعتماده على الأداء الجماعى فى اللعب وامتلاكه عناصر خطيرة مثل محمد جابر ومحمد جودة.
 
 
 
 
استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى، على عودة الثنائى إسلام عبد النعيم وعمر الوحش لاعبى الفريق للانتظام فى تدريبات الدراويش الجماعية، عقب الانتهاء من مواجهة طنطا والمقرر لها غدا الأحد بالجولة الـ28 بالدورى.
 
 
 
 
رغم ظهور إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، بمستوى مميز هذا الموسم، إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر استبعد فكرة ضمه للفراعنة الكبار خلال الفترة المقبلة.
 
وقال مصدر بالمنتخب إن كوبر أشاد بمستوى إبراهيم حسن، إلا أنه من الصعب ضمه خلال الفترة المقبلة لسببين، الأول هو كثرة اللاعبين فى المنتخب فى مركز صانعى اللعب، حيث يمتلك المنتخب "زحمة" فى هذا المكان بفضل تألق كل من محمد صلاح ورمضان صبحى وتريزيجيه ومصطفى فتحى وعبد الله السعيد ومحمد إبراهيم، ثانيا: ضم أحمد الشيخ لاعب المقاصة مؤخرا للمنتخب وتألقه، وبالتالى لا يمكن إضافة عنصر جديد فى هذا المركز فى المستقبل القريب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة