منهم هنيدى ومحمد رمضان..

تعرف على نجوم المسلسلات الإذاعية فى رمضان المقبل

السبت، 06 مايو 2017 08:10 م
تعرف على نجوم المسلسلات الإذاعية فى رمضان المقبل زينة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الوارد أن يغيب بعض الفنانين عن الشاشة الصغيرة فى رمضان، لا سيما النجوم الذين اعتاد الجمهور كل عام، على ظهورهم على القنوات الفضائية، بأعمالهم الدرامية، ولكن من الصعب أن يغيب الفنان الذى اعتاد على الأعمال الإذاعية عن جمهوره، فدائما هناك "حالة حب" بين النجم، ومايكرفون الإذاعة، فإذا جربه مرة واحدة اعتاد عليه، وهو ما حدث مع كثير من النجوم الشباب الحاليين مثل محمد رمضان ومحمد هنيدى، وماجد الكداونى وغيرهم.

 

النجم محمد هنيدى اعتاد كل عام أن يقدم للجمهور مسلسلا إذاعيا، ويواصل هذا العام عادته، فيقدم مسلسل "البخيل هو أنا"، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله الشديد، ويشارك فى بطولة المسلسل رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب، ومن المقرر إذاعة المسلسل على إذاعة 90 – 90.

 

أما النجم محمد رمضان فيسجل حاليا حلقات مسلسله الإذاعى "لا سحر ولا شعوذة" مع لطفى لبيب وعزت أبو عوف، وإنعام سالوسة، وإيهاب فهمى، ومحمد جمعة، وهو من تأليف أمين عبدالله وإخراج حسين إبراهيم.

 

النجمة زينة تقدم هذا العام مع مسلسلها "لأعلى سعر" عملا آخر إذاعيا، يحمل اسم "كابتن فورشيحة" ومن المقرر أن يذاع على إذاعة "إنيرجى"، وظهرت النجمة زينة فى البوستر الدعائى للعمل وهى ترتدى قميصا رياضيا يحمل الرقم 10، وأسفله بنطلون بيجامة، بينما تحمل كرة فى يدها اليمنى.

 

وعلى نفس الإذاعة يقدم كل من ماجد الكدوانى وهبة مجدى مسلسل "بريد الجمعة"، وظهر الكدوانى على البوستر التشويقى الخاص به، وهو يحمل عددا من الصحف.

 

أما النجمان الشابان على ربيع وشيماء سيف، فيسجلان مسلسلهما الإذاعى لرمضان المقبل، والذى يحمل اسم "شيف على بياض".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة