جولة على إنستجرام مع النجوم.. شيرين تزور مستشفى لعلاج سرطان الأطفال.. أحمد سعد أمام الكعبة.. غادة عبد الرازق فى كواليس "أرض جو".. أحلام تتألق بـ"الورود".. وظافر العابدين محتار بين "كراميل" و"حلاوة الدنيا"

السبت، 06 مايو 2017 07:22 م
جولة على إنستجرام مع النجوم.. شيرين تزور مستشفى لعلاج سرطان الأطفال.. أحمد سعد أمام الكعبة.. غادة عبد الرازق فى كواليس "أرض جو".. أحلام تتألق بـ"الورود".. وظافر العابدين محتار بين "كراميل" و"حلاوة الدنيا" جولة على إنستجرام مع النجوم
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم عدد من النجوم والمشاهير صورا جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وجاءت فى المقدمة النجمة شيرين التى نشرت صورة لها خلال زيارتها لأحد المستشفيات لعلاج السرطان، وعلقت على الصورة: "فرحانة بزيارتى للصرح العظيم، وفرحت أكتر بحبيبى الباشمهندس شريف وبالغنا معاه أنا ومريم وهنا، وربنا يكمل شفاء كل أطفالنا على خير".

شيرين خلال زيارتها للمستشفي

شيرين خلال زيارتها للمستشفي

أما المطرب أحمد سعد فنشر صورتين من أمام الكعبة وعلق على إحداهما: "يا رب تتجمع الناس كلها على الخير.. (مسلمين وغير مسلمين)"، فى حين نشر النجم عمرو رمزى صورة على صفحته بـ"إنستجرام" من فيلمه الجديد "فوبيا".

وعن النجمة غادة عبد الرازق فنشرت صورتين من مسلسلها الجديد "أرض جو"، والذى من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان. والنجمة اللبنانية نيكول سابا نشرت اليوم على صفحتها صورة التقطتها من "الدوبلكس"، وذلك بعد أن أثارت حلقة برنامج "أبلة فاهيتا" ضجة كبيرة فور عرضها أمس.

ظافر العابدين

ظافر العابدين

 

وفاجأ النجم ظافر العبدين مرتادى صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" بنشره "البرومو" الأول لمسلسله الجديد "كراميل"، كما نشر ظافر أحد بوسترات مسلسله الآخر "حلاوة الدنيا" الذى سيعرض فى رمضان على قناةcbc .

ونشرت ملكة الخليج أحلام صورة التقطتها بواسطة تطبيق "سناب شات"، حيث وضعت من خلاله "طوق" من الزهور الملونة على رأسها، وهى الصورة التى حصدت الكثير من عبارات الإعجاب.

 

من مسلسل غادة عبد الرازق الجديد
من مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

 

أحلام
أحلام

 

أحمد سعد أمام الكعبة
أحمد سعد أمام الكعبة

 

احمد سعد
أحمد سعد

 

عمرو رمزي  في فيلم فوبيا
عمرو رمزى في فيلم فوبيا

 

غادة بمسلسلها الجديد
غادة بمسلسلها الجديد

 

 
 

التيزر الأول لمسلسل "كاراميل" :-) #Caramel #كاراميل #رمضان_٢٠١٧ #Ramadan #Lbci #Ldc @eaglefilmsarabiao

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة