مدرب روما عن تهديد محمد صلاح: قلة منحرفة

السبت، 06 مايو 2017 05:07 م
مدرب روما عن تهديد محمد صلاح: قلة منحرفة سباليتي مدرب روما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، على أن سلوك جماهير لاتسيو تجاه ثلاثى روما محمد صلاح، دانييلى دى روسى، ورادجا ناينجولان لا يعبر عن كرة القدم.

 

وقال سباليتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "ما حدث من ألتراس لاتسيو ضد لاعبى روما سلوك لا يخرج سوى من مجموعة تعانى من مشاكل نفسية، هؤلاء لا ينتمون لكرة القدم بصلة، ما حدث يجعلنا نشعر بخيبة أمل".

 

وأعلن ألتراس نادى لاتسيو الإيطالى فى وقت سابق مسئوليته عن تعليق الدمى المشنوقة لثلاثى روما محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى، وهى الواقعة التى أثارت وسائل الإعلام الإيطالية أمس الجمعة.

 

وقال ألتراس نادى لاتسيو فى بيان نشرته وكالة "إنسا" الإيطالية، "نعبرعن دهشتنا لكل هذه الحماقة والتهويل بعدما أثارت الصحافة الإيطالية للافتة نراها طبيعية، اقتصرت على إغاظة الغريم روما".

 

أضاف، "يعلن ألتراس لاتسيو أنه لم يقصد بتلك اللافتة أو الدمى المشنوقة، تهديد اللاعبين، وإنما كان الهدف منها التعبير عن حالة اليأس والإحباط التى يمر بها الغريم ولاعبوه بعد الهزيمة فى مباراة الديربى".

 

تابع، "الدعوة إلى إبقاء الأنوار مفتوحة وعدم الخلود للنوم فى الظلام، هى نصيحتنا لنجوم روما، لتجنب تعرضهم لكوابيس قد تعكر صفو نومهم كما حدث فى 26 مايو 2013، نعلم جيدًا أن ما حدث أمر مكروه للبعض، لكننا لن نتقدم باعتذار لأحد، كل ما حدث ما هى إلا سخرية من المنافس، هذا البيان يأتى للحاجة إلى الرد وحماية أنفسنا من صحافة تستغل المواقف بإهتمام، نراكُم فى الكابوس المُقبل".

 

ويلتقى روما غدًا الاحد مع ميلان بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز السادس برصيد 59 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة