تنفيذ 141 حكما وضبط 25 توك توك بدون ترخيص خلال حملة بالشرقية

الأحد، 07 مايو 2017 09:04 ص
 تنفيذ 141 حكما وضبط 25 توك توك بدون ترخيص خلال حملة بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، حملة مكبرة بمدينة أبوكبير، ضمن حملات اليوم الواحد، لضبط كافة المخالفات والتصدى بكل حسم للخارجين على القانون.

 أسفرت جهود الحملة التى شارك فيها، العميد محمود إبراهيم مأمور أبوكبير، وضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير، وضباط إدارة المرافق وإدارة المرور ورؤساء الأقسام بإدارة البحث الجنائى، ووحدة البحث بالمركز، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بحضور رئيس مجلس مدينة أبوكبير، وأشرف على الحملة، اللواء محمد ناجى حكمدار الشرق، واستهدفت مناطق شارع مصطفى كامل، وشارع النقراشى، وشارع أبوعوض، عن ضبط، عاطل بحوزته فرد خرطوش وطلقة، و5 كيلو بانجو، وتنفيذ 141 حكما، ما بين حزئى ومستأنف وغرامات، كما تم ضبط 4 مخالفات تموينية، ما بين مخزن سكر بدون ترخيص ومخزن سلع مجهولة المصدر.

كما تم ضبط 25 توك توك بدون ترخيص، وسحب 17 نسخة متنوعة، وتحرير 40 مخالفة مرورية، كما تم رفع 450 حالة إشغالات من الطريق، وإزالة 230 تندة محلات مخالفة، كما تم تحرير 12 حالة عدم توافر اشتراطات أمن الحريق بالمخالفة للقانون 148 لسنة 59، وتم إزالة 50 حالة تعد على الرقعة الزراعية. .

 يشار إلى أن الحملة لاقت قبول واستحسان الأهالى وكان لها مردود إيجابى نظرا للجهود المبذولة وما أسفرت عنه من نتائج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة