"جوجل فرنسا" يغير شعاره مجددا بمناسبة الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة

الأحد، 07 مايو 2017 09:39 ص
"جوجل فرنسا" يغير شعاره مجددا بمناسبة الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة الانتخابات الفرنسية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدث محرك البحث الأول عالميًا "جوجل"، (فى نسخته الفرنسية)، مجددا، اليوم الأحد، شعاره بمناسبة الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، التى بدأت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وذلك على غرار ما فعله فى الدورة الاولى التى أجريت فى 23 أبريل الماضى.

فقد استبدلت شركة جوجل الحرف الرابع من اسمها بصورة طاولة صغيرة، وعليها صندوق انتخابات بألوان علم فرنسا (أزرق، أبيض، أحمر)، وعند الضغط على شعار جوجل يدخل المتصفح إلى معلومات عن الانتخابات، ومواضيع ذات صلة بالحدث.

ويتنافس فى جولة الحسم بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، المرشحان مارين لوبان، زعيمة حزب الجبهة الوطنية، ممثلة تيار اليمين المتطرف، وإيمانويل ماكرون، المرشح المستقل الشاب، وزير الاقتصاد السابق.

 وفتحت مقار الاقتراع أبوابها فى تمام الساعة الثامنة صباح اليوم، فى انتخابات هى الأهم فى تاريخ فرنسا، إن لم يكن فى تاريخ أوروبا الحديث، لما تشهده باريس من تحديات أمنية واقتصادية كبرى بعدما طالتها يد الإرهاب عدة مرات على مدار السنوات القليلة الماضية، ولما تشهده القارة العجوز من مخاطر جسيمة فى مقدمتها خروج بريطانيا من عضوية الاتحاد الأوروبى، والدعوة لإجراءات مماثلة فى دولا أوروبية من بينها فرنسا نفسها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة