رئيس المقاصة: بتروجت أبعدنا عن منافسة الأهلى.. ومستعدون لدورى الأبطال

الأحد، 07 مايو 2017 12:03 ص
رئيس المقاصة: بتروجت أبعدنا عن منافسة الأهلى.. ومستعدون لدورى الأبطال محمد عبد السلام رئيس المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن الخسارة من بتروجت بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما أمس بالجولة 28 بالدورى، تسببت فى ابتعاد الفريق الفيومى عن منافسة الأهلى على التتويج بدرع الدورى الممتاز.
 
وأضاف رئيس المقاصة، أن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر أمام بتروجت، ويستحق الخسارة، مشيراً إلى أنه سيسعى للفوز فى باقى المباريات المقبلة للتمسك بالمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.
 
فوز بتروجت على المقاصة ساهم فى تعطيل الأخير عن ملاحقة الأهلى المتصدر، ليتسع الفارق إلى 8 نقاط لصالح الأحمر مع تأخره بمباراة عن الفريق الفيومى. أوضح محمد عبد السلام فى تصريحاته لـ"كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، أنه تلقى عروض عديدة لنجوم فريقه من أندية الأهلى والزمالك إلا أنه أجل جميع المفاوضات لحين اتضاح رؤية الدورى، مؤكداً أن المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا تحتاج تدعيمات من نوع خاص، ولا يمكن الاستغناء عن لاعب إلا فى حالة التعاقد مع بديل مميز.
 
وتابع رئيس المقاصة، أنه لم يتحدث مع الأهلى حول ضم الغانى جون أنطوى بشكل رسمى، لافتاً إلى أنه ينتظر تحديد مصير الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى المعار حاليا إلى صفوف الشباب الإماراتى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة