أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل فى قائمة ميركاتو برشلونة..وزاها على الرادار

الإثنين، 08 مايو 2017 04:30 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل فى قائمة ميركاتو برشلونة..وزاها على الرادار مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى، دائرة المطلوبين لتدعيم صفوف برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أوزيل
أوزيل

نجم أرسنال فى قائمة ميركاتو برشلونة كبديل لـ "إنييستا"

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن إدارة برشلونة قررت وضع مسعود أوزيل نجم أرسنال فى قائمة الميركاتو لتدعيم البلوجرانا، لاسيما أن هناك شكوك حول عدم رغبة إندريس إنييستا فى تجديد عقده مع الفريق الموسم المقبل.

 

ونال الأداء القوى الذى يقدمه مسعود أوزيل مع أرسنال هذا الموسم إعجاب مسئولى البارسا، لذلك تم طرح إسمه لدعم الجانب الهجومى على الرغم من أن إتمام الصفقة يبدو أمراً غاية فى الصعوبة، حيث إنه أحد أبرز العناصر الأساسية للجانرز ورحيله لن يكون سهلاً .

 

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

فينجر يخطط لصفقة تبادلية مع كريستال بالاس من أجل "زاها"

فى سياق آخر، يخطط أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال، عقد صفقة تبادلية مع كريستال بالاس من أجل ضم الإيفوارى ويلفرد زاها مهاجم الفريق فى الميركاتو الصيفى.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن فينجر عرض على مسئولى كريستال بالاس كل من أوكسلاد تشامبرلين وجينكينسون من أجل إقناعهم بالتخلى عن خدمات النجم الإيفوارى "زاها" وارتداء قميص الجانرز فى الموسم الجديد.

 

وحدد نادى كريستال بالاس سعر الإيفوارى ويلفريد زاها بـ30 مليون إسترلينى، وإذا لم يتم الموافقة على الصفقة التبادلية سيدخل أرسنال فى الصفقة، ويقوم بدفع المقابل المادى للفوز بالمهاجم صاحب الـ 24 عاماً لتدعيم هجومه المدفعجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة