أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع ريوس

الإثنين، 08 مايو 2017 10:07 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع ريوس ماركو ريوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند لتعويض رحيل واين رونى المحتمل عن الأولد ترافورد نهاية الموسم الحالى.

ماركو ريوس
ماركو ريوس
 
مورينيو يستهدف ضم ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو استقر بنسبة كبيرة على الدخول فى مفاوضات على ضم الألماني ماركو ريوس ليكون خليفة روني بعد رحيله عن الشياطين الحمر فى يونيو المقبل.

ويستعد المدرب البرتغالى إلى تقديم عرض رسمى إلى إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، من أجل التعاقد مع صانع ألعاب الفريق ونجم المنتخب الألمانى.

 

ريوس
ريوس

مانشستر يونايتد يصارع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع ريوس

وأوضحت الصحيفة أنّ أتلتيكو مدريد يرغب فى ضم صاحب الـ 27 عامًا، فى حال رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، الذى ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي من جانب آخر.

ويواجه مورينيو أزمة كبيرة فى خط الهجوم الموسم المقبل لاسيما  بعد إصابة السويدي زالاتان إبراهيموفيتش بالرباط الصليبى وانتهاء عقده مع الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالى، وأيضاً احتمالية رحيل واين رونى وهو ما يضعه فى مأزق كبير قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وكانت أنباء كثيرة قد ترددت حول اقتراب رونى من الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وهناك احتمالية كبيرة لعودته إلى ناديه السابق إيفرتون أو الانتقال للدورى الصينى.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد وضع قدما فى نهائى الدورى الأوروبى "اليورو باليج" بعد الفوز على سيلتا فيجو بهدف نظيف فى ذهاب الدور قبل النهائى للبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة