أى من هؤلاء الأبراج يحصل على لقب "أبو قلب أسود"؟..العذراء فى المقدمة

الإثنين، 08 مايو 2017 07:00 ص
أى من هؤلاء الأبراج يحصل على لقب "أبو قلب أسود"؟..العذراء فى المقدمة أبراج قلبها أسود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسامح صفة تتواجد فى جميع الأشخاص لكن بنسب متفاوتة، وبالرغم من وجود أشخاص متسامحين إلا أن بعضهم لا ينسى الإساءة، فقد يغفر لك الفعل لكنه لا ينسى الموقف أو ما فعلته معه، ودائمًا ما نطلق على الأشخاص من هذا النوع لقب "قلبه أسود"، والحقيقة أن هناك أشخاص لا يستطيعوا أن ينسوا ما فعله أحد بهم سواءً كان خير أم شر، حتى وإن سامحوا فمع أقرب موقف يتذكرون كل المواقف المخزنة داخلهم.

ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية، التى تحدثت عنها لـ اليوم السابع خبيرة الأبراج مايا ناجى، مشيرة إلى أن الأبراج الترابية هى أكثر الأبراج التى لا تنسى مهما سامحت لكن كل كلمة او موقف تترك داخلهم أثرًا لا يُنسى.

ومن أبرز الأبراج التى يمكن تلقيب مواليدها بأصحاب "القلب الأسود":

1-برج العذراء:

يأتى مواليد برج العذراء على رأس قائمة الأبراج التى يمكن أن يحصل مواليدها على لقب "قلبه أسود"  بنسبة 95% بسبب ذاكرة العذراء التى لا تنسى أى موقف يحدث له، ولأن مولود العذراء شخص شديد الحساسية فدائمًا ما تترك فيه الأشياء أثر نفسى كبير، فيمكن أن يسامح لكن لا ينسى.

2-برج الجدى:

أما مواليد برج الجدى فهم من الأبراج الترابية التى تخزن فى نفسها وذاكرتها مواقف عديدة بنسبة قد تصل إلى 90%، إذ يسامح مولود الجدى الآخرين لكنه مع أول موقف يحدث منهم يستعيد جميع المواقف مرة واحدة وتكون بالنسبة له القشة التى قسمت ظهر البعير.

3-برج الثور:

قد يكون الوضع مختلف بعض الشىء عند مولود الثور، خاصة إنه يتصف بالعند وقوة الشخصية كذلك طيبة القلب والحنان الجارف، وبالرغم من شهامة مولود الثور إلا إنه ينتظر دائمًا أن يعامله الآخر بالمثل، وصدمته فى الأشخاص لا تُنسى وكذلك المواقف فقد يتعامل مع الشخص بشكل طبيعى لكنه لا ينسى ما فعله به ويأخذ من مكانته بقلبه، لذلك يحصل على نسبة 80%.

4-برج العقرب:

أما مواليد برج العقرب فهم أصحاب الشخصية المركبة الغامضة التى تمتلك قدر كبير من الحنان، لكنها تمتلك عقل وذاكرة لا يمكن أن يمرروا شىء دون أن يحتفظون بأثر منه داخل نفسيتهم لذلك لا يقدرون على نسيان المواقف أو الأشخاص بسهولة، لذلك فهم يحصلون على هذا اللقب بنسبة 75%.

5-برج الأسد:

كذلك مواليد برج الأسد أصحاب الثقة بالنفس والشخصية القوية التى يصعب السيطرة عليها، فهم يحصلون على لقب "القلب الأسود" بنسبة 70% خاصة أن لديهم قدرة على المغفرة والعفو وتقديم التضحيات لكن تكرار المواقف تجعلهم غير قادرين على نسيانها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة