باحث: السيد ياسين لعب دورا كبيرا في تشكيل أدوات البحث فى علم الاجتماع

الإثنين، 08 مايو 2017 09:15 م
باحث: السيد ياسين لعب دورا كبيرا في تشكيل أدوات البحث فى علم الاجتماع حفل التأبين الذى نظمته نقابة الصحفيين للمفكر الراحل السيد ياسين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال محمد فايز الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية إن المفكر الراحل السيد ياسين لعب دورا كبيرا فى تشكيل أدوات البحث، فى علم الاجتماع،مضيفا أن الراحل كان مصدر الإلهام لقيمة المشروع العلمي للباحث.
 
وتابع فايز خلال كلمة له فى حفل التأبين الذى نظمته نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين ،للمفكر الراحل السيد ياسين ،أن الراحل كان مطلع بشكل نادر الحدوث على النشر الالكترونى، وأنه كان يفوق الأجيال الصغيرة فى الاطلاع ، وأنه كان أحد القيم الاساسية فى التواصل بين الاجيال، متابعا: لا يوجد باحث بمركز الأهرام لم يسأله السيد ياسين عن مشروعه البحثي الفكري".
 
واوضح الكاتب الصحفي مختار شعيب، إن السيد ياسين كان له موقف من القضية الفلسطينية في عهد الرئيس محمد أنور السادات وكان له دور بطولي ، بل بالعكس قدم قضايا مهمة لدولة فلسطين .
 
ولفت شعيب ، إلى أن الراحل كان من أكثر الناس جرأة في الحديث أمام رئيس الجمهورية عن الإصلاح السياسي، وصاحب مشروع فكري خاص به ، وأيضا كان مطلعا ويتبادل الرؤى مع زائريه، فإنتاجه الفكري غزير ويحتاج لقراءات عديدة .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة