بالصور.. وفد فيتنامى يزور مجلس النواب ويدعو السيسى لزيارة "هانوى"

الإثنين، 08 مايو 2017 05:15 م
بالصور.. وفد فيتنامى يزور مجلس النواب ويدعو السيسى لزيارة "هانوى" زيارة وفد فيتنام لمجلس النواب اليوم
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النائبان كريم درويش وطارق رضوان، وكيلا لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، وفدا من دولة فيتنام، برئاسة تران داك لو، النائب الأول لرئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الفيتنامى.

ووفقا لبيان صادر عن الاجتماع، تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات المصرية الفيتنامية، إذ أكد الجانب الفيتنامى على توثيق أطر الصداقة والتعاون بين البلدين، معلنا عن زيارة مرتقبة لوفد برلمانى فيتنامى، خلال يوليو المقبل، كما تم توجيه دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة فيتنام خلال العام الجارى.

من جانبه، ورحب النائب كريم درويش خلال الاجتماع بالجانب الفيتنامى، مؤكدا ضرورة زيادة أعداد السائحين الوافدين من فيتنام لمصر، باعتبارها دولة صديقة، كما أوضح خطورة تدخل القوى الكبرى فى المنطقة، مشيرا إلى ضرورة التأكيد على مساندة الجيش الليبى باعتباره حلا أمثل للقضية الليبية.

كما رحب طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية، بضرورة توافر عديد من السلع المتميزة التى يتم تصديرها لأوروبا، ويمكن تصديرها لفيتنام، كالبرتقال والحاصلات الزراعية، وخلق عدد من الفرص الاستثمارية الأخرى المشتركة بين القاهرة وهانوى، ومنها الاستثمار فى مجال المنسوجات.

 

وفد فيتنام فى مجلس النواب اليوم
وفد فيتنام فى مجلس النواب اليوم
 
زيارة وفد فيتنام لمجلس النواب اليوم

زيارة وفد فيتنام لمجلس النواب اليوم

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة