طارق الدروى: مجمع حمامات الأهلى بالشيخ زايد جاهز لاستقبال الأعضاء

الإثنين، 08 مايو 2017 02:55 م
طارق الدروى: مجمع حمامات الأهلى بالشيخ زايد جاهز لاستقبال الأعضاء طارق الدروى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل طارق الدروى مدير الفرع الأهلى بالشيخ زايد، جهودا كبيرة للانتهاء من كل الترتيبات النهائية الخاصة، بافتتاح مجمع حمام السباحة بالفرع، والذى تحدد له يوم 19 مايو الجارى.

 

وقال الدروى إن مجمع حمام السباحة سيكون جاهزا لاستقبال أعضاء النادى منذ اليوم الأول لافتتاحه، والتأكيد على توفير أفضل الخدمات لهم فى ضوء توجيهات مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر.

 

وأضاف أن غرف الملابس الخاصة بالأعضاء باتت جاهزة بعد تشطيبها على النحو الأمثل، فضلا عن توفير كل احتياجات الأعضاء من منافذ بيع وخلافه.

 

وأكد الدروى على أن الحمام سوف يستقبل فرق النادى للتدريب فى الأوقات المختلفة بالتنسيق مع المواعيد الخاصة بالأعضاء، والذين سيكون لهم النصيب الأكبر على مدار أيام الأسبوع.

 

وشدد مدير فرع الأهلى بالشيخ زايد على الانتهاء من الجم الخاص بالفرع مع بداية شهر يوليو القادم، مؤكدا أنه يسابق الزمن، ولكن رغبته ومجلس الإدارة فى تجهيز الجم على مستوى متميز تحتاج بعض الوقت، ولابد أن يحتوى على أحدث الأجهزة ويقدم خدمة متميزة للأعضاء وهو ما يتم تنفيذه الآن.

 

وكان أعضاء الأهلى بالشيخ زايد قد وجهوا الشكر للدروى لما يبذله من جهود كبيرة، فضلا عن تقديم أفضل الخدمات ومناقشة اقتراحات الأعضاء والعمل على تنفيذها بما يتلائم مع لوائح ونظم النادى، بالإضافة إلى تواجده المستمر وتصديه لأية ظواهر سلبية مما جعل فرع الشيخ زايد واحد من افضل فروع الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة