محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بأجا استعدادا لرمضان

الإثنين، 08 مايو 2017 01:02 ص
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بأجا استعدادا لرمضان محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بأجا
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، عدد من  منافذ بيع اللحوم بمدينة أجا للوقوف على مدي التزام الباعة بالبيع بأسعار مخفضة،  وحصول أصحاب تلك المنافذ على التراخيص والخضوع للإشراف من مديرية الطب البيطري، ومديرية الزراعة.

والتقي المحافظ بالمواطنين القائمين بالشراء واطمئن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الأسعار، وتعامل القائمين بالعمل في المنافذ مع الجمهور، مؤكدا على أهمية حسن التعامل معهم مشيرا إلى أننا جميعا نتعاون من اجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين في ربوع المحافظة.

وأشار المحافظ ، إلى أن  تكثيف حملات الصحة والطب البيطري والتموين، على كافة المنافذ للتأكد من الصلاحية، ومراقبة الأسعار واتخاذ الاجراءات القانونية، حيال المخالفات أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين، مهم جدا.

ووجه "الشعراوي" منال عطية، رئيس مركز ومدينة أجا، بسرعه إنهاء اجراءات تركيب عداد كهرباء لإحدى المنافذ، والتنسيق مع الموردين للتوسع في المنافذ بأنحاء المدينة.

 وأجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بأحد موردي اللحوم للمنافذ، طالبه بتخفيض الأسعار من  75 جنيه الى 68 جنيه لتخفيف العبء عن المواطنين مع قدوم الشهر المبارك.

من جهة أخري كلف الشعراوي، رئيس المركز بسرعه انهاء مشكلات السائقين بموقف سيارات اجا السنبلاوين- اجا، المنصورة وفقا للقانون والقواعد واللوائح المنظمة لأعمال المواقف .

كما تفقد محافظ الدقهلية، ستاد  بنى عبيد الرياضي، للإطلاع على المنشآت الرياضية التي تم إنشاءها، داخل الإستاد مشيدا بالمستوى الجيد.

 وثمن المحافظ جهود القائمين علي الاستاد واعضاء مجلس الادارة برئاسة الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس الادارة،  مؤكدا  أن الدقهلية عريقة بين المحافظات لتميزها بإنجاب الأعلام في مجالات الفكر والادب والثقافة والفن والسياسة والعلم والطب والدين فليس طبيعيا الا يكون لها فريق كرة قدم ضمن فرق الدوري العام .

وأشار المحافظ الى تطلعه أن يكون بها  اكثر من فريق يتأهل لهذه المرتبة في مقدمتها الأندية الصاعدة في الدوري الممتاز (ب)  ويكون مقدمه للدخول للدوري العام.

وكلف الشعراوي الدكتور أحمد مختار، رئيس مركز ومدينه بنى عبيد، بالتعاون والتنسيق التام  مع مجلس اداره الاستاد لإزالة أية معوقات تعترض مسيرته في اداء رسالته الرياضية والاجتماعية والثقافية لأبناء المنطقة بالتنسيق مع قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأشاد الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة ستاد بني عبيد الرياضي، بجهود الدكتور محافظ الدقهلية، المستمرة في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات المرافق والخدمات  ومساندته ورعايته للرياضة والرياضيين بالدقهلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة