يقتل والدته خنقا بالمطرية لسرقة 200 جنيه.. ويعترف: عاوز أورث الشقة

الإثنين، 08 مايو 2017 12:07 م
يقتل والدته خنقا بالمطرية لسرقة 200 جنيه.. ويعترف: عاوز أورث الشقة المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد عامل من كافة مشاعر الإنسانية، وأنهى حياة والدته خنقا بعد أن انقض عليها أثناء نومها وكتم أنفاسها وسدد لها عدة طعنات، ثم استولى على مبلغ 200 جنيه وحلق ذهبى من أذنها، وأبلغ رجال الشرطة اكتشافه مقتل والدته.

وبتكثيف التحريات، تبين أن الابن كان وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بالجريمة نظراً لمروره بضائقة مالية، ورغبته فى الاستيلاء على الشقة عن طريق الميراث.

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من "وائل. ف" 39 سنة عامل والسابق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم 7504 لسنة 2007، جنايات المطرية "مخدرات"، باكتشافه مقتل والدته "ح. أ. ح " 70 سنة عاملة نظافة داخل شقتها.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وعثر على الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى وطعنات بالبطن، وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 200 جنيه.

ومن خلال التحريات التى تمت باشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، تبين أن نجل المجنى عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من والدته وسرقتها.

وأشار المتهم فى اعترافاته، أنه نظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من والدته، وسرقتها والاستيلاء على الشقة عن طريق الميراث، وفى سبيل ذلك انتظر حتى نومها وقام بكتم أنفاسها والتعدى عليها بسكين، واستولى على مبلغ 200 جنية وقرط ذهبى، مضيفا: أنه لدرء الشبهات عن نفسه وتضليل فريق البحث قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها تسلق لص، حيث تحرر عن ذلك  المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

شكل وشه عليه غضب ربنا

الله يرحمك يا امى رحمة واسعة و يبدلك فى الجنة ولدا خيرا من ولدك

عدد الردود 0

بواسطة:

شوكت

ولسه الشر هياكل نفسه أبو 4 ج إيجار وعلي نفسها جنت مراكش.إختلفوا علي النهيبة

ولسه الشر هياكل نفسه أبو 4 ج إيجار وعلي نفسها جنت مراكش. إختلفوا علي النهيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

نوما

أين فطنة الدولة فتحرير الإيجار يجلب ضرائب لاتحصر/40 مليون شقة تننغ إقتصاد الدولة. مليار شهريا

أين فطنة الدولة فتحرير الإيجار يجلب ضرائب لاحصر لها بدلا من فبدل من إيجار 5 جنيه سيصبح المتوسط 600 وضريبة الدولة منه 50 يعني عمارة 10 شقق شهريا للدولة 500 وإحسب بقي 40 مليون شقة تننغ إقتصاد الدولة. حوالي مليار شهريا علي الأقل

عدد الردود 0

بواسطة:

hadeer ghareeb

استفسار

ممكن رقم حد من اهل المجني عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة