8 تصريحات جريئة دفعت نادية الجندى لتصدر جوجل: ضربت شادية علقة وعيطت

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:00 م
8 تصريحات جريئة دفعت نادية الجندى لتصدر جوجل: ضربت شادية علقة وعيطت نادية الجندى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت النجمة الكبيرة نادية الجندى، مجموعة من التصريحات الجريئة خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة سى بى سى، دفعتها اليوم لتتصدر قائمة الموضوعات الأكثر بحثا على عملاق البحث الشهير جوجل فى مصر، وهنا نقدم أهم التصريحات التى أدلت بها الفنانة خلال حوارها الذى امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
 
 
 
1- روت نادية الجندى فى بداية حوارها قصة تعرفها وزواجها الفنان الراحل عماد حمدى، قائلة: "اشتركت فى مسابقة ملكة جمال الربيع، وفزت بالمسابقة وتعاقدت معى شركة أفلام مصر الجديد لعمل فيلم اسمه زوجة من الشارع وكان من بطولة عماد حمدى وهدى سلطان"، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية بنجاح الفيلم وتعاقد الشركة معها على أفلام جديدة وزيادة التعارف بينها وبين الفنان عماد حمدى.
 
 
 
وأوضحت نادية الجندى، أنها كانت تلميذة وصغيرة فى ذلك التوقيت، بينما كان الفنان عماد حمدى نجم سينمائى كبير، مضيفة "حبيت عماد حمدى وكان حب عيالى وكنت مبهورة به لأنه نجم كبيرة وهوايتى كانت التمثيل فأحببته أو بالأصح هو أحبنى وكنت عيلة وكان اكبر منى بكثير وكنت مراهقة ثم تزوجنا".
 
 
 
2- وعن بداية انطلاقتها الفنية، قالت نادية الجندى، إن المخرج كمال الشيخ والمنتج ممدوح الليثى عرضوا عليا ذات مرة دور صغير فى رواية للعالمى نجيب محفوظ تسمى "ميرامار" ووافقت وكان دورى صغير ولكنه كان انطلاقه لأعمال قادمة وعلامة لفت نظر الكثير حولها.
 
 
 
3- تحدث الفنانة نادية الجندى عن مشهد ضربها للفنانة الكبيرة شادية فى فيلم "ميرامار"، قائلة "يوسف شعبان كان بيمثل دور واحد كنت بحبه وبيخونى وبيأخد فلوسى وراح لشادية، فبدخل على شادية أشدها من شعرها وبضربها علقة.. وكل جسمها اتبهدل وفضلت تعيط فأنا قعدت أبوس فيها وأقولها أنا آسفة بس أنا اندمجت فى المشهد".
 
 
 
4- وحول بداية انطلاقتها الفنية، أشارت "الجندى" إلى أنها اتجهت إلى الإنتاج ورغبت فى إنتاج فيلم من بطولتها وهو فيلم "بمبة كشر" والذى حولها إلى طريق النجومية، مؤكدا أن الصحافة وقتها بدأت تهاجمها وتهاجم وزارة الثقافة لدعم انتاج الفيلم وتقول إنها تعتمد على الرقص والأزياء و"السكس"، فردت على هذه الانتقادات بتقديم فيلم "شوق" فى دور فتاة بجلابية بلدى بدون رقص أو أزياء ونجح نجاح باهر.
 
 
 
 
 
 
 
 
5- وأكدت نادية الجندى أن فيلم الباطنية كان تحديا بالنسبة لها، خاصة أن الحى كان موجودا بالفعل ولا يستطيع أحد أن يقترب منه ولا حتى قوات الشرطة، لافتة إلى أنها تلقت تحذيرات بخطورة اقترابها من هذه القضية وتحذيرها من محاولة الفتك بها من تجار المخدرات، ولكنها أصرت والنتيجة كانت قضاء الداخلية على هذه البؤر الإجرامية.
 
 
 
ونوهت "الجندى" بأن أحد الكتاب الكبار هاجم الفيلم بشدة واعتبره إساءة لصورة مصر، قائلة "الرئيس السادات طلب الفيلم يتفرج عليه وشاهده وكلم الكاتب إللى هاجم الفيلم وقاله ليه بتهاجم الفيلم ده إللى فى الحقيقة أشد من ده وليه هنحط رأسنا فى الرمل.. وكانت النتيجة الحملات إللى طلعت وشعرت أنى بعمل أعمال هادفة تتكلم عن المجتمع".
 
 
 
6- وعلى جانب آخر أكدت نادية الجندى، أن الفنان أحمد زكى أشاد بفيلمها "الرغبة" قائلة "الناس كانت بتعيط من فيلم الرغبة وأحمد زكى جه معايا فى العرض الخاص وكان كل ما يجى مشهد يقول لى "يخرب عقلك" أنت معملتيش دور أنت عملتى حالة تُدرس"، موضحة أن الدور كان صعبا للغاية وكانت هناك شعرة بين تقديم شخصية حزينة أو تنقلب إلى شخصية كوميدية.
 
 
 
7- وعن أفلامها الممنوعة من العرض، أبدت "الجندى" اعتزازها وحبها الشديد لفيلم "خمسة باب" قائلة "فيلم خمسة باب كان فكرة محمد مختار وحب يجمعنا أنا وعادل إمام، وحزنت بشدة أن الفيلم اتمنع وأعداء النجاح زعلوا أن أنا وعادل إمام اجتمعنا وكان بالنسبة لهم كارثة اجتماعنا إحنا الاثنين".
 
 
 
وتابعت: "فى ناس بدأت تدس فى عقل عادل إمام وتحاول إعطاءه صورة سيئة عنى ويرعبوه منى عشان العمل لا يتم، وعادل إمام كان عصبى قوى فى البداية والمخرج نادر جلال فهم أنه هو مضطرب، وبعد اختلاطنا فى العمل عادل إمام قالى فى ناس كانوا مفهمنى عنك حاجات غلط وكنت داخل مضطر لكن فجئت بك حاجة تانية".
 
 
 
8- وأشارت نادية الجندى إلى أنها أول فنانة تناولت مشكلة الإرهاب فى مصر، قبل أن يتفشى ووقتها كان ظاهرة فقط فى الثمانينات، مضيفة "أنا أول وحدة تناولت مشكلة الإرهاب فى مصر قبل ما يتفشى وكان لسه ظاهرة حتى قبل ما عادل إمام يعمل الإرهاب والكباب وده تاريخ ومسجل".
 
 
 
 
واستطردت: "عملت الإرهاب وكان مكتوب بطريقة قوية ويحتوى على طرق هذه الجماعات لغسيل المخ"، مؤكدة أن فيلمها "الإرهاب" توقع أن هذا الإرهاب سيحدث فى مصر قبلها بسنوات طويلة وتم تحذيرها من خطورة القضية ولكن نفذتها لأن الفيلم يوثق الأحداث التى تقع الآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

الحقيقه التى لو تزكرها ناديه الجندى

مثلت دور الحبيبه على عماد حمدى حنى تصل للشهره وبعد وصولها اصيب عماد حمدى بفقد البصر لانه كان مريض بالسكر فلما وجدت انها وصلت ومحتاجه سلم اخر تصعد به للنجوميه طردته من المنزل بطريقه مهينه وتزوجت مختار وكان زو شهره اخراج فى زلك الوقت وعما د حمدى اصيب بالاكتئاب وتوفى رحمه الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

فارق السن كان حوالى 30 سنة وهو ما ينفى زعم نادية الجندى

فعماد كان فى بوادر الخمسينات ونادية كانت فى العشرينات أى انها امرأة بالغة ناضجة ولا يمكن ان تحب حب عيالى كما تزعم ولو صدقت لقالت انها أحبت نفسها وخادعت عماد وساهلت له طلب يدها وهو كرجل مثقف ومن عائلة عريقة وفنان محترم كان لا يمكن أن يجاذف ويطلب يد سيدة يفرقها بقرابة 30 عام الا اذا ندى منها هى الرغبة الجامحة فى ذلك وكل أعمال نادية تتأكد أنها رغبة جامح ليس إلا .. ويكفى أنها أنجبت منه وأنتج لها واحتضنها ولم يضرها فى شئ حتى نغصت عليه معيشته وأجبرته على تطليقها ولهفت منه الشقة بحجة أن ابنها اولى بها وعمدت الى فصم العلاقة الأبوية بين الأب وإبنه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يحيى

الخادمه

سمعت من الاستاذ نبيه الوحش المحامي انها اتت القاهره لتعمل خادمه فهل هذا صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس

القمر المصرى

ناديه الجندى هى قمر مصرى وفنانه اكثر من راءعه جمال باهر وموهبه كبيره

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي

الي رقم 3 ابويحيي

صح كانت خادمه مثل فيفي عبده

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هى ممثلة وصولية

استغلت لحمها وعرضها للوصول للنجومية واتخذت من عماد حمدى سلماً للصعود وبعد ما صعدت رمت السلم على الأرض وبعدين اخدت محمد مختار وهو منتج لايهمه الا الفلوس وكان بيستغل جسمها فى كل حاجة وبيقبض من وراها . والأن انحسرت عنها الاضواء لأن اللحم ترهل والعروق ظهرت ومش نافع الشد ولا النفخ .. والأن زمن الكلام والتفاخر بما مضى .

عدد الردود 0

بواسطة:

راضيه

فنانه بمعنى الكلمه

لماذا يلقي الناس باللوم على الفنانه ناديه الجندي في زواجها بالفنان عماد حمدي. حتى و لو صح ان هي استغلته. اين كان عقله هو لما تزوج مراهقة أصغرهم بعشرين عاما ؟ مهما قيل عن هذه الزيجه فهاذا لا ينفي بأن ناديه الجندي كانت اجمد ممثله في ذلك الوقت و لا زالت. تحب فنها و اخلصت له. لها جمهور يحبها وانا منه. انت جميله يا فنانه مهما تقدم بك العمر فنحن نحبك ونقدر فنك.

عدد الردود 0

بواسطة:

nefertari

ممثلة بالغصب و ليس فنانة

هى شخصية مريضة وكاذبة تحب الشهرة وتحب جسمها وشكلها ولتحقيق ذلك انها لازم تدخل مجال التمثيل وسعت بكل الحيل والوسائل من اجتهاد وسعى وراء الفنان العظيم عماد حمدى بالاغراء البلدى حسب بيئتها وبمساعدة امها وبعد ما استولت على اموال الفنان بالانتاج لافلامها وعملت خميرة لتبنى مستقبلها التمثيلى وليس الفنى انها ليست فنانة انها بتمثل بوشها المعضل وعضلاتة قاسية نظرات عينها القاسية بلا تعبير مميز وحركتها ورقصاتها التشنجية والعرى والصراخ فرضتت نفسها على التمثيل بالغصب والاجتهاد وكاذبة فى حوار قالت انها بنت وحيدة مدللة على اولاد ومرة قالت ان اختها قالتلها التمثيل مشوار صعب وتعظم فى نفسها بالوهم انها احسن ممثلة واطول عمر فى التمثيل وايرادات افلامها والناس بتموت نفسها علشان تشوف افلامها كانها الممثلة الوحيدة فى الافلام وكاذبة قالت ان لها صورة وهى طفلة لبسة لبس فلاحة وجنبها بلاص دة صورة للفنانة الشاملة العظيمة الفاتنة االحسناء اللذيذة المرحومة سعاد حسنى وبتقلل مستوى العظيمة ملكة الفن كلة ست الحسن والجمال والرقة والانسانية الفنانة الراقية شادية دة ممثلة بالغصب لا اتشوق للفرجة على افلامها لانها ليس فنانة

عدد الردود 0

بواسطة:

لا مشكله المهم القدره الماليه والنفسيه

لا مانع من زواج رجل قادر من امرأه صغيره فرق 30 سنه مش مشكله بلاش عقد مكرون اكبر من زوجنه

لا مشكله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة