استعدى للصيف..5 قطع ملابس من دولابك تنفع للبيت والخروج

الثلاثاء، 09 مايو 2017 03:00 ص
استعدى للصيف..5 قطع ملابس من دولابك تنفع للبيت والخروج ملابس تصلح للبيت و الخروج
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ الفتيات فى الاستعداد لموجات الحر المقبلة بمقطع ملابس تتلائم مع الصيف، كالملابس القطنية الخفيفة والشيفون، سواء فى المنزل أو فى ملابس الخروج، فدائماً ما تبحث الفتيات عن ملابس خفيفة تمنحها حرية التحرك بسهولة ويسر، ومن هنا تتشابه بعض الملابس التى ترتديها الفتيات فى المنزل مع أزياء الخروج، لتفكرين أحياناً فى استغلال هذا الأمر واستثمار بعض الملابس المنزلية لارتدائها فى بعض الخروجات البسيطة التى لا تتطلب أزياء معينة.

فهناك 5 قطع ملابس تصلح للارتداء فى المنزل وفى الخروج أيضاً إذا نجحتى فى الحفاظ عليها عند غسيلها وكيها، منها:

1- البنطلون الليجين المشجر، وهو أحدث صيحات موضة 2017، وظهر العام الماضى من ضمن الملابس المنزلية بحيث ترتديه الفتيات مع بادى فى بيتها، لكن تطور الأمر هذا العام ليصبح الليجن من ضمن مجموعة الأزياء المناسبة للخروج، وذلك عن طريق ارتدائه مع بلوزة طويلة سادة أو بادى مع كارديجان طويل وصندل، ليعطيكى إطلالة شبابية مميزة.

البنطلون الليجن المشجر
البنطلون الليجن المشجر

2- التىشيرت السادة، وهو موجود بخزانة كل فتاة فيمكنك استغلاله لارتدائه مع البنطلون الجينز وشيميز كاروهات، أو كارديجان طويل وحذاء أرضى مريح.

تىشيرت سادة
تىشيرت سادة

3- البادى الكات أو التوب، وهو قطعة لا تتخلى عنها أى فتاة فيصلح للمنزل والخروج، فيمكنك ارتدائه مع شميز أو كارديجان أو جاكيت جينز كات، وبنطلون ليعطيكى إطلالة بسيطة وحركة مريحة.

بادى كات وبنطلون
بادى كات وبنطلون

4- التيشيرت المخطط، وقد انتشر مؤخراً ما بين ملابس المنزل والخروج، فيمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز، أو بنطلون ملون ليعطيكى مظهراً بسيطاً ومختلفاً.

البادى المخطط
البادى المخطط
5- السويتشيرت الملون، وهو قطعة مهمة فى خزانة كل فتاة يمكن ارتدائه فى أى خروجة بسيطة مع بادى وبنطلون جينز وحذاء أرضى.
9e84c80eae1e7247c1b16a6e2c10ea6c
سويت شيرت 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة