بالفيديو.. الظلم والحلم والشجن والدموع فى مسلسل عمرو سعد "وضع أمنى"

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:00 م
بالفيديو.. الظلم والحلم والشجن والدموع فى مسلسل عمرو سعد "وضع أمنى" بوستر مسلسل وضع أمنى لـ عمرو سعد
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمرو سعد نجم يملك ثقافة التغيير والاختلاف والتنوع والتمرد على الأشكال التقليدية التى باتت محفوظة ومملة من كثرة تكرارها، فالنجم يحرص دائما على التفرد والتغيير للأجود والأصلح، ولا يكتفى بتغيير مظهره وأدواته فقط، بل كل شىء يخص عمله الفنى، من السيناريو وحتى الصورة.

عمرو سعد فى مشهد من وضع امنى
عمرو سعد فى مشهد من وضع أمنى

 

عمرو سعد ينافس فى دراما رمضان المقبل بمسلسل "وضع أمنى" إخراج مجدى أحمد على، والعمل الجديد يختلف كليًا عن شريطه الدرامى الأخير "يونس ولد فضة" الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، إذ يتعرض الفنان من خلاله للنفس البشرية بشكل عميق، وبه نماذج متعددة من الصور والنماذج الحياتية التى فيها نوازع النفس من ظلم وحق وحب وشجن ودموع.

 

 

فى "وضع أمنى" يؤرخ ويوثق عمرو سعد عن واقع مجتمعى، به عديد من التناقضات والصور، ظهر ذلك فى برومو العمل، الذى تم بثه قبل أيام، وكذلك أغنية "أنا جبل" التى تخللتها مشاهد وأحداث من العمل المنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شبكة قنوات  one.

بوستر وضع امنى
بوستر وضع أمنى

 

جوانب الإبداع فى المسلسل لا تقتصر على القصة أو السيناريو أو الإخراج أو أداء الممثلين، بل أيضا الديكورات المختلفة، حيث اختار النجم والمخرج التصوير فى ديكور حارة حقيقية تقع أمام مسجد قايتباى، بالقرب من منطقة منشأة ناصر، بعيدًا عن حارات "الاستوديوهات" المعروفة، والتى ملّ المشاهد من رؤيتها فى كثير من الأعمال الدرامية، وذلك لضمان جودة فنية أكبر للمشاهد.

 

مسلسل "وضع أمنى" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، وشريف حلمى، وحمدى الوزير، ونهال عنبر، ورانيا منصور وياسر على ماهر، وأحمد عبد الله محمود، إنتاج تامر مرسى، إخراج مجدى أحمد على.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة