تعرف على الفرق الهابطة فى الدوريات الخمسة الكبرى

الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:31 ص
تعرف على الفرق الهابطة فى الدوريات الخمسة الكبرى ميدلسبره
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد رسميا هبوط فريق ميدلسبره إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، وذلك عقب الخسارة التي تلقاها امام تشيلسي متصدر البريميرليج بثلاثية نظيفة مساء الاثنين، ضمن الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".


 

ونرصد فيما يلى الفرق التى تأكد رسميا هبوطهم إلى الدرجة الأدنى ..
 

1- ميدلسبره (الدورى الإنجليزى)

احتل ميدلسبره المركز الـ19 بجدول الدورى الإنجليزى برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط عن سوانسى سيتي صاحب المركز الـ17 مع تبقى جولتين فقط على النهاية، ليتأكد هبوطه بشكل رسمى إلى دورى الدرجة الأولى.

 

2- سندرلاند (الدورى الإنجليزى)

وهبط سندرلاند من الجولة الماضية، عقب الخسارة أمام ساوثهامبتون برباعية نظيفة، ليحتل بذلك المركز الـ20 والأخير بجدول ترتيب البريميرليج.

 

3- باليرمو (الدورى الإيطالى)

كما هبط فريق باليرمو إلى دورى الدرجة الثانية الإيطالى "سيري ب"، وذلك بعد أن تعادل أمام نظيره كييفو فيرونا، بهدف لكل فريق، بالجولة الـ35 للدورى الإيطالى، وبهذا التعادل يهبط باليرمو رسميًا بعد احتلاله المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة.

 

4- بيسكارا (الدورى الإيطالى)

وودع رسميًا فريق بيسكارا الدوري الإيطالي ، بعد أن قضى موسمًا واحدًا، بعد الخسارة أمام كاليارى بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ34 من الكالتشيو.

 

5- أوساسونا (الدورى الإسبانى)

وهبط أوساسونا إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانى بعد خسارته من برشلونة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن إطار الجولة 34 من بطولة الليجا، وذلك باحتلاله المركز الـ20 والأخير برصيد 19 نقطة.

 

6- غرناطة (الدورى الإسباني)

هبط غرناطة الى الدرجة الثانية بخسارته أمام مضيفه ريال سوسيداد 1-2، فى الجولة 35 من الدورى الاسباني، وذلك بعدما أصبح وصيف القاع برصيد 20 نقطة.

 

7- دارمشتات (الدورى الألمانى)

وانتهت مغامرة دارمشتات بعد موسمين فقط في البوندسليجا وهبط رسميا إلى دورى الدرجة الثانية الألمانى، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ 1 / 0 بالجولة الـ32 من المسابقة، ليظل فى المركز الثامن عشر الأخير برصيد 24 نقطة ليهبط رسميا قبل جولتين من نهاية الموسم.     










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

والمحمدي؟ههههههههههه

..وهال سيتي المحمدي هههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة