عمليات امتحانات القاهرة: لم نتلق شكاوى بلجان اختبارات الشهادة الابتدائية

الثلاثاء، 09 مايو 2017 02:08 م
عمليات امتحانات القاهرة: لم نتلق شكاوى بلجان اختبارات الشهادة الابتدائية فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمل اليوم الثلاثاء، طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى بمحافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسى الثانى وعددهم (167000) مائة وسبعة وستون ألف طالب وطالبة تقريباً يؤدون الامتحان داخل (802) لجنة على مستوى محافظة القاهرة، وغرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أى شكاوى من الامتحانات.

وقالت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة، إن الحالات المرضية (37) طالب وطالبة منهم  (11) حالة من محافظة القاهرة يؤدون الامتحان بلجنة بمستشفى (57357)، حيث أدى جميع الطلاب الامتحان فى مادة العلوم من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 10.30 صباحا.

 وتابعت فاطمة خضر، أعمال الامتحانات، منذ بداية فجر اليوم، حيث توجهت للمطبعة السرية كما تأكدت من أن جميع اللجان قد تسلمت أوراق الأسئلة.

وقد جاءت الأسئلة لمادة العلوم سواء باللغة العربية أو اللغات الأخرى (الإنجليزية – الفرنسية – الألمانية) شاملة لجميع أجزاء المنهج وواضحة ومتنوعة وتقيس جميع المستويات ومناسبة للوقت المحدد وتراعى الفروق الفردية، ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة