للمرة الثانية.. «منتقبة» تقص شعر تلميذة داخل مدرسة بدار السلام

الثلاثاء، 09 مايو 2017 07:49 م
للمرة الثانية.. «منتقبة» تقص شعر تلميذة داخل مدرسة بدار السلام ليديا
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

«ليديا»: حسيت بشكة فى ظهرى وبصيت لقيت ست واقفة ورايا فجريت من الخوف واكتشفت نصف  شعرى مقصوص

 
فى ثانى واقعة لقص شعر الفتيات على يد سيدات يحملن «مقصًا وكاتر» فى حقائبهن، قصَّت «منتقبة» شعر تلميذة داخل مدرسة دار السلام، وذلك بعد أيام من واقعة تعرض صحفية لقص شعرها بمحطة المترو.
 
ليديا بعد تعرضها لقص شعرها
 
ليديا بعد تعرضها لقص شعرها
 
وحسبما يروى راضى أيوب والد الطفلة «ليديا» «15 سنة» عن الحادث فإن ابنته توجهت إلى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بنات بمنطقة دار السلام لحضور أحد الدروس، وكان باب المدرسة مزدحما فى الدخول ثم شعرت بشيء ينغز فى ظهرها، فالتفتت خفلها لتشاهد سيدة «منقبة» تقف وراء ظهرها، فشعرت بالخوف وهرعت مسرعة إلى الفصل.
 
ليديا قبل تعرضها لقص شعرها
 
ليديا قبل تعرضها لقص شعرها
وأكد والد «ليديا» أن ابنته عقب دخولها الفصل فى المدرسة، وجلوسها شعرت بشىء يشكها فى ظهرها، وباستكشافها الأمر وجدت شعرها مقصوصا ومبعثرا داخل طيات ملابسها، وعقب عودتها إلى المنزل، ومعرفته بما حدث، توجه إلى المدرسة ودخل للمدير، وتعرف على هوية تلك السيدة، واكتشف أنها ولى أمر أحد التلاميذ، حيث اعترف فراش المدرسة عليها، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 6665 جنح دار السلام، وتم الإدلاء ببيانات المتهمة.
 
ليديا مع والدها
 
ليديا مع والدها
 
بدورها قالت «ليديا»: «إنها لا تزال تشعر بالفزع والخوف بسبب تعرضها لحادث قص شعرها، منذ الأسبوع الماضى، ولا تذهب إلى المدرسة إلا برفقة والدها أو والدتها، كما أن حالتها النفسية ساءت بسبب تعرضها لقص شعرها دون أى سبب، خاصة أنها مقبلة على أداء الامتحانات».
 
وكشفت الطفلة ليديا أنها لحظة الواقعة لم تشعر بشىء سوى شكة فى ظهرها أصباتها أثناء دخولها من باب المدرسة الذى كان مزدحما، بسبب دخول زملائها معها لحضور الدرس، وعندما التفتت رأت سيدة منقبة تقف خلفها مباشرة وفى يدها حقيبة فخافت وأسرعت إلى الفصل، ثم اكتشفت أن نصف شعرها مقصوص فعادت إلى المنزل وأخبرت والداها بما حدث لها.
وطالبت والدة الطفلة بسرعة القبض على تلك السيدة، خاصة أنه تم التعرف عليها، وقسم الشرطة لديه بياناتها، مشيرة إلى أن هذه الظاهرة انتشرت، ولابد من معاقبة مرتكبيها، فابنتها لا تذهب المدرسة أو أى مكان، بعد تعرضها لتلك الحادث، خوفا من تلك السيدة التى مازالت تتردد على المدرسة دون أى عقاب.
 
 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

المنتقبات عبارة عن

كوكتيل امراض نفسية وحقد بنفس لون النقاب علي الفتيات والسيدات وكل ما هو جميل وتريد ان تكون النساء كلهن مثلهن لعدم الشعور بالنقص والدونية ومن الطبيعي ان يخرج الطفل الذي تم تربيتة علي يد منتقبة علي شكل ارهابي يقتل ويفجر ويحرق وعدد من الدول الأسلامية منعت النقاب لا لشيء الا لأجرام مرتدية

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

تنتهى حريتك عندما تبدأ حرية غيرك !!

لو الواقعة دى صحيحة والله أعلم , بصراحة تبقى همجية من المنتقبة اللى قامت بيها , انتى منتقبة ودى حريتك الشخصية , وهى مش محجبة ودى حريتها الشخصية برضه , الحجاب والنقاب مش بالعافية ولا بقوة المقصات !! اذا كان دخول الأسلام فى حد ذاته مكانش بالعافية (( من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )) , دى همجية , ملهاش تعريف تانى غير ده للأسف , يبقى رد فعلك انتى ايه لو واحدة مش محجبة شدتلك النقاب من على راسك !! هتقلبى الدنيا وليييه وازااااى وده اضطهاد للمنتقبات !! زى ما انتى شايفة ان كونها مش محجبة غلط , هى كمان ممكن تكون شايفة ان كونك منتقبة غلط !! ولو كل واحد فرض وجهة نظره على اللى حواليه بالقوة هنمشى نقتل فى بعض !!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

فيكى ايه يابلد ؟؟

لابد من القبض على الجانية وعقابها .. ماذا تنتظرون ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

يجب تطبيق القانون و بشدة

هذا اعتداء على الغير باستخدام الة حادة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

همج

لم نسمع ابدا ان الرسول او الصحابه فعلوا مثل هذه الافعال المنفره... النقاب اصله يهودي للعلم و ممكن تعمل بحث بسيط للتاكد. يعني الدين مش بالشكل و لا اكراه في الدين يا همج

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

القانون

لوبنتبق القانون سنخافف من اي فعل ضد القانون عندها حق لاعقاب ولاحكم العدل اين العقل نسير للخلف الي متي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

الى متى السكوت على هؤلاء المرضى الذين يسيئون لديننا الحنيف

لعنة الله على المتأسلمين الخوارج عديمى الدين والأخلاق الذين يسيئون ليل نهار الى الإسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى

شكوى الى السيد محافظ القاهرة

شكوى من وجود مخالفات مباني وعدم انارة الشارع وورشه طوب في مدينة السلام - اسبيكو الجديد - اخر الشارع - امام بلوك 247 بجوار جراش زلط

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم

أقسم بالله

أقسم بالله ما بدخل منتقبة محلي ان ناقص مصايب دول يا اما حرامية يا ما اخوانجية هترميلك قنبلة انا من برة كدة بمنع دخولهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

الدين الحنيف!؟؟؟؟!!!

كلنا نردد كلمة الدين الحنيف .. ولكن لايوجد بيننا من يفسر معني كلمة الحنيف وما أغراضها وعلي من أطلقت ...كلنا ننسب الحنيفية لابراهيم ...؟؟؟!! ولكن ماهي الحنيفية ؟!!!! طه حسين نفسه انكر وجود ابرايم نفسه في كتابه في الشعر الجاهلي .فرفدوه من الجامعة واضطهدوه حتي صحح معقتاده بما يتواءم مع معتقدات الازهر الشريف ؟؟؟!!! ولا اعرف ما هي الحكمة بتسمية الازهر بالشريف؟؟؟!!! ولا اعرف حكمة لتسميةطنطاوي بالامام البر؟!فهو يدخل الحمام ويشخ خراه كما نفعل وبيزرط ويفوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة