محافظ الدقهلية خلال لقاء المواطنين : الوظائف المتوفرة لدينا فى القطاع الخاص

الثلاثاء، 09 مايو 2017 08:42 م
محافظ الدقهلية خلال لقاء المواطنين : الوظائف المتوفرة لدينا فى القطاع الخاص الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بالمواطنين  للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم وبحضور جميع أعضاء الجهاز التنفيذي ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وأكد المحافظ للقيادات التنفيذية على ضرورة تفعيل قرار المحافظة، الصادر بشان تقنين وضع اليد على أملاك الدولة، تيسرا على المواطنين واكد على اهميه تكثيف الدعاية وأعلام المواطنين بالقرار واجراءات السير في كيفيه تقنين الأوضاع لحالات وضع اليد على أملاك الدولة وذلك من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء  والقرى على مستوى المحافظة وبالتنسيق مع الادارة العامة للأملاك بالديوان العام.

ووجه "الشعراوي" رؤساء الوحدات المحلية للمدن والمراكز خاصه في المنصورة وميت غمر والسنبلاوين والمنزلة ودكرنس ضرورة سرعه الاستعداد التام بمواقع معارض السلع التموينية والرمضانية والغذائية المقرر اقامتها بالمدن المذكورة بإعتبارها ذات كثافه سكانيه عالية بالتعاون مع الغرفة التجارية مشيرا لدراسة تعميم المعارض بكافه المراكز ، مؤكدا على أهميه مشاركه المجتمع المدني وأهل الخير.

وشدد المحافظ على ضرورة وجود حرم حول جميع المواقع الحكومية والإدارية بدءا من الوحدة المحلية القروية والادارات التنفيذية بها بهدف التأمين التام وصد أية محاولات للخروج على القانون ، وذلك في اطار منظومه الأمن لحمايه المنشآت الحيوية.

كما شدد "الشعراوي" على أهميه تفعيل كاميرات المراقبة على الطرق الرئيسية ومحيط الوحدات الحكومية بجميع المناطق بأنحاء المحافظة ، مشيرا الى المسئولية التامة لتفعيل تنفيذ قرارا الإزالة الصادرة بشأن كافه المخالفات والجزاءات.

كما تم خلال اللقاء موافقة الدكتور "الشعراوي" على توفير معاشات ضمان اجتماعي وعلاج على نفقة الدولة وتوفير فرص عمل خاص لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص ، والاستجابة لمطالب عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة تتعلق بتوفير اجهزة تعويضيه ودراجات مجهزة ومساعدات ماليه اضافه الى صرف معاشات ، وايضا نفقات علاج على نفقه الدولة فضلا عن اقامه كشك لإحدى السيدات ذوي الاحتياجات الخاصة قائلا لها " لو اعرف اجيبلك عربيه اجيبلك".

وكان المحافظ قد التقى بعدد 33 مواطنا من المراكز والقرى بالمحافظة واستمع سيادته لشكواهم ومطالبهم.

وأكد المحافظ أننا جميعا في خندق واحد نعمل من أجل مصرنا جميعا وكلنا مسؤولون عن أمنها وأمانها بالعمل الجاد والتعاون المستمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة