أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن راشد يعلن موعد ومكان الحفل الختامى لمبادرة "صناع الأمل"

الثلاثاء، 09 مايو 2017 02:41 م
محمد بن راشد يعلن موعد ومكان الحفل الختامى لمبادرة "صناع الأمل" محمد بن راشد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، عن موعد ومكان الحفل الختامي لمبادرة "صناع الأمل"، لتكريم رواد التغيير الإيجابى.

ونشر بن راشد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، دعوة الحفل الذى سيقام في 18 مايو الجاري في قاعة "ساوند ستيج" بمدينة دبي للاستوديوهات.

وسيشهد الحفل الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تتويج صانع الأمل العربي الذي سيحصد مكافأة مالية قدرها مليون درهم وذلك من بين 65 ألف مرشح من 22 بلدا عربيا كانت المبادرة قد نجحت في استقطابهم في الفترة بين مارس إلى أبريل الفائت.

محمد بن راشد
محمد بن راشد

 

كان الشيخ محمد بن راشد قد أعلن عن وظيفة صناع الأمل التي تصل جائزتها المالية  إلى مليون درهم، وتهدف الجائزة إلى بث روح الأمل والإيجابية في الشباب العربي وتسليط الضوء على المبادرات والنماذج الناجحة.

وحددت الوظيفة مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ومن أبرزها إتقان مهارات البذل وخدمة الناس، وأن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل، والعطاء التطوعي، أو اي من الأعمال الإنسانية، أو الخيرية المتخصصة التي تساهم في إسعاد الناس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة