أكرم القصاص - علا الشافعي

هل سيذكر بيل كلينتون واقعة تحرشه بـ مونيكا فى روايته "رئيس مفقود"؟

الثلاثاء، 09 مايو 2017 04:00 م
هل سيذكر بيل كلينتون واقعة تحرشه بـ مونيكا  فى روايته "رئيس مفقود"؟ بيل كلينتون ومونيكا
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرواية تدور حول رئيس لا يزال فى السلطة، على أساس ما أعرفه بشأن العمل والحياة فى البيت الأبيض وكيف تعمل واشنطن، ويحمل الكثير من المرح" هكذا يتحدث الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون عن روايته "رئيس مفقود" التى بدأ الناس فى انتظارها رغم أنها ستصدر فى يونيو 2018.

رواية بيل كلينتون

بالطبع نتطلع لما سوف يكتبه "كلينتون" الذى كان فى فترة رئاسته والتى استمرت من الفترة "1993 إلى 2001" حديث الجميع بسبب رئاسته لأكبر دولة فى العالم ولأشياء أخرى أهمها حكايته مع مونيكا ليونسكى.

بالطبع يستغرب البعض الظهور المتأخر للحس الروائى للرئيس الأمريكى، لكنه بذكاء تدارك ذلك إذ يشترك معه فى الكتابة الكاتب الأمريكى الشهير جيمس باترسن، والذى حتما سيتدارك الثغرات التى ستقع فيها رواية "كلينتون".

بيل كلينتون ومونيكا (2)
 

سوف يبحث القراء داخل هذه الرواية عن الأسرار، وسيربطون حتما بين شخصية الرئيس البطل والرئيس السابق، وواقعة تحرشه الشهيرة بمساعدته مونيكا التى كانت حديث الشارع العالمى فى 1998، لذا نتساءل هل ستكون مونيكا بطلة هذه الرواية.

 ورغم أن دارى دارا نوف دابلداى وهاتشت بوكللنشر للنشر، تسترتا على نفاصيل الكتاب، لكنهما أكدتا أنها "توليفة فريدة من المؤامرات والتشويق والدراما العالمية التى تدار خلف الستار على أعلى مستويات السلطة".

سننتظر جميعا  مساحة الواقع والخيال فيما سيكتبه "كلينتون" مراهنين على روحه الجميلة التى كان مشهورا بها، وأعتقد أن الكتاب سوف مبيعات عالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة