هل يكرر عماد متعب تهديده بالرحيل من الأهلى بسبب البطولة العربية

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:20 م
هل يكرر عماد متعب تهديده بالرحيل من الأهلى بسبب البطولة العربية عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يكرر عماد متعب مهاجم الأهلى تهديده بالرحيل عن فريقه مع نهاية الموسم الكروى الجارى والموافقة على العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة سواء من وادى دجلة أو أندية الخليج للحصول على جهوده فى فترة الانتقالات الصيفية، إذا استمر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى تجاهله واستبعاده الدائم عن المباريات.

 

عماد متعب مُهدد بالغياب أيضًا عن البطولة العربية

 

 وسيطرت حالة من الحزن على المهاجم الدولى بعدما علم إمكانية اتجاه حسام البدرى للاعتماد على نفس عناصر الهجوم الأساسية فى الفترة القادمة دون الاستعانة به وذلك خلال مباريات البطولة العربية المقرر انطلاقها فى شهر يوليو المقبل التى يخطط الأحمر للفوز بها من أجل حصد جوائزها المالية التى تصل إلى مليونين ونصف المليون دولار.

 

عماد متعب يشارك فى 49 دقيقة فقط

 

وشارك عماد متعب فى 49 دقيقة فقط حتى الآن هذا الموسم مع الأهلى من أصل 2430 دقيقة خاضها الفريق من 28 لقاء، وهو ما جعل اللاعب غاضب وبشدة من قرار استبعاده الدائم من المباريات، وألمّح إلى إمكانية فك ارتباطه بالقلعة الحمراء بعيدًا عن تجديد عقده لمدة موسم جديد.

 

عماد متعب يدرس الاعتزال

 

كما أن فكرة الاعتزال نهاية الموسم ما زالت تراود عماد متعب، بعدما شعر بأنه لن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى أو على فترات متباعدة مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة