إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة بأشمون وتخصيص قطة أرض منها لبناء مدرسة

الخميس، 01 يونيو 2017 03:59 م
إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة بأشمون وتخصيص قطة أرض منها لبناء مدرسة ازاله التعديات - ارشيفيه -
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعدد من الوحدات المحلية.

 

رافق رئيس المدينة، أحمد جمال الدين نائب رئيس المدينة مجدى رياض مساعد رئيس المدينة، ولجنة الإزالات، وعدد من ضباط الشرطة بمركز أشمون .

 

وأكد بيومى، فى بيان له اليوم، أنه تم تنفيذ 37 حالة إزالة تعدى على أملاك الأوقاف بقرية منيل دويب التابعة للوحدة المحلية بسنتريس.

 

وفى نفس السياق أكد بيومى، أنه اصدر قرار تمكين لتسليم قطعة أرض مخصصة لبناء مدرسة ابتدائى بعزبة عمرو التابعة للوحدة المحلية بقورص .

 

وأشار بيومى إلى أن الأرض كان قد تم إزالة التعدى بها على مساحة 2297 مترا مخصصه لعمل مدرسة ابتدائى بعزبة عمرو وكانت م قطعة الأرض لهيئة الأبنية التعليمية لتسليمها للمقاول المسئول عن البناء لبدء العمل بها على وجه السرعة .

 

وأكد بيومى أنه لا يضيع حق وله مطالب، ولا يجوز لمجموعة من الأهالى الاستفادة بأملاك الدولة دون الآخرين وأملاك الدولة حق للجميع للانتفاع بها .

 

وتابع بيومى العمل بعدد من الوحدات المحلية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من رصف طريق الفرعونية سملاى بوضع الطبقة النهائية من الإسفلت، وتم بدأ عملية تنفيذ زرع 25عامود إنارة عامة بخطة الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة ووضع محول إنارة بقدرة 50 كيلو من كوبرى الغنايمة مرورا بكفر الحما على جسر نهر النيل بتكلفة 350 ألف جنيها بإشراف سعد رجب سكرتير الوحدة، ومتابعة أعمال النظافة والتجميل والدهانات بقرية شوشاى التابعة للوحدة المحلية بسبك الأحد .

 

وشدد بيومى على رئيس الحملة الميكانيكية بالمجلس بإمداد الوحدات المحلية ببرج الكهرباء والجليدر واللوادر وسيارات رفع القمامة وسيارات رش المياه بحيث تنعكس على الخدمة فى القرى، لافتا إلى أن مستوى النظافة فى القرى لم يصل إلى المستوى المطلوب وخصوصا فى الفترة المسائية مؤكدا على زيادة وردية مسائية تبدأ من 4 عصرا وحتى 9 مساء لرفع المخلفات فى القرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة