"اتصالات البرلمان" تزور القرية الذكية 12 يونيه لتفقد نظام "الجيل الرابع"

الخميس، 01 يونيو 2017 12:10 م
"اتصالات البرلمان" تزور القرية الذكية 12 يونيه لتفقد نظام "الجيل الرابع" احمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أن اللجنة ستتوجه لزيارة القرية الذكية 12 يونيه المقبل، للاطلاع على عقود شبكات الجيل الرابع وفقا لاتفاق مسبق مع وزير الاتصالات، وتفقد سير العمل داخل مراكز التدريب .

 

وأضاف وكيل لجنة الاتصالات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أنه عندما استعرض المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات الرؤية الكاملة لشبكة الجيل الرابع، لم يكن واضح أن هناك إهدار مال عام، كما أنه أكد أن التنفيذ سيتم من خلال موارد الوزارة وهناك جهات رقابية منوطة بكشف ذلك .

 

وأشار وكيل لجنة الاتصالات فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه بالفعل هناك تأخر فى تشغيل خدمة الجيل الرابع و الذى كان من المقرر تشغيله الجيل من يناير الماضى ولم يتم التشغيل لأسباب غير معروفة و غير معلومة حتى الآن كما أنه بالفعل هناك سوء خدمة .

 

وأضاف أن وزير الاتصالات من خلال التواصل معه وعد بتحسين الخدمة، موضحا أنه تم التأكيد أيضا خلال آخر اجتماع بأن تشغيل خدمة الجيل الرابع ستكون قبل نهاية العام و لكنى اشك فى ذلك، لافتا إلى أن الآلية متاحة و لكن المنظومة وراءها من يعطلها .

 

وعما تردد بشأن إهدار مال عام، أنه لازال فى سياق المناقشة حتى الآن من الصعب التأكد من وجود إهدار مال عامة و حال ثبوتها سيتم محاسبة الوزير .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة