بالفيديو .."التعليم" تخصص رقم "واتس آب" لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة

الخميس، 01 يونيو 2017 10:30 ص
بالفيديو .."التعليم" تخصص رقم "واتس آب" لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، تخصيص رقم واتس آب 01005103349، لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة، وسيكون هذا الرقم موجودا فى غرفة عمليات الامتحانات وخط ساخن 19126.

وأضاف "حجازى"، خلال المؤتمر الصحفى، أن الوزارة سوف تسلم غرفة عمليات مركزية بالوزارة وغرفة 6 كليات بكل مديرية تعليمية، لافتاً إلى أن الأسئلة لن يطلع أحد عليها إلا فى التاسعة صباحا داخل اللجنة.

وأوضح رئيس امتحامنات الثانوية، أن قانون تغليظ العقوبة الخاص بالإخلال بأعمال الامتحانات يحمى المعلم، موضحا أن من يدير امتحانات ولجنة الثانوية من رؤساء اللجان سيكون جزءاً فى اختياره بالوظائف القيادية.

وأشار "حجازى" إلى أن هناك غرفة إدارة أزمات فى الوزارة والمحافظين، قائلا، "هناك تأمين على أعلى مستوى، وهناك خطة محكمة والوزارة لن تمنع الغش، ولكن سوف تحد منه هذا العام وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالمواقع التى تم رصدها من قبل فريق مكافحة الغش الإلكترونى.

وأكد الدكتور رضا حجازى، أنه بالنسبة لخطة التصحيح من المتوقع الانتهاء منها خلال الفترة من 8 حتى 10 يوليو المقبل لتبدأ الكنترولات مراجعة النتائج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة