من 30 سنة وأكتر، وموسيقى مودى الإمام تصنع السعادة والبهجة فى السينما والتليفزيون، فمن منا ينسى مشهد هروب أحمد زكى المتواصل فى فيلم "الهروب" 1991 على موسيقى مودى الإمام، ومشهد "الكباب الكباب يا نخلى عيشتكو هباب" فى "الإرهاب والكباب" والذى جعل منه مودى بموسيقاه "نشيد وطنى"، "وبالوالدين إحسانا" و"طيور الظلام"، و"ضد الحكومة"، و"سمع هس"، و"بخيت وعديلة"، و"المنسى"، و"يا مهلبية يا"، و"اللعب مع الكبار"، و"هنا القاهرة"، والعديد من الأعمال التى تصل إلى قرابة 50 عملاً جميعها تحمل توقيع مودى الإمام.
فى رمضان هذا العام يعود مودى الإمام فى مسلسل "الزيبق" بموسيقاه التصويرية الممتعة، التى تعتبر بوابة الدخول والتمهيد وعامل الجذب الحقيقى لأى عمل فنى، موسيقى بطعم خاص لأن العمل خاص ينتمى من نوعية قصص المخابرات، وهو ما قد يتطلب فى المقطع الموسيقى الواحد أن تجد 3 حالات موسيقية مختلفة من تشويق وعاطفة وسكون، يصنعهم مودى الإمام بحرفية شديدة.
الاستماع إلى موسيقى مودى الإمام أجمل من الحديث عنها، فهى تتحدث عن نفسها، موسيقى لم تتغير لكنها دائما ما تواكب التغير، والجميل فى المُبدع مودى الإمام أنه صاحب شخصية موسيقية واضحة وصريحة، تسمعها..تعرفها.