مدير أمن المنيا يزور عددًا من أديرة المحافظة ويتفقد موقع الحادث الإرهابى

الخميس، 01 يونيو 2017 05:50 م
مدير أمن المنيا يزور عددًا من أديرة المحافظة ويتفقد موقع الحادث الإرهابى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، اليوم، عددًا من الأديرة بدائرة المحافظة، وكذا موقع الحادث الإرهابى، القريب من دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة، وتابع الخدمات الأمنية القائمة للتأكد من إلمام القوات بواجباتها لتحقيق مفهوم الأمن الشامل وتأمين تلك الأديرة والمترددين عليها للزيارة.

 

تقابل المدير مع الكهنة مسئولى الأديرة، وأوصى بضرورة التعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية، وضرورة الإخطار المسبق بالرحلات والزيارات، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الوفود ومرافقيهم للأديرة، وبعد الانتهاء من الزيارة لتأمين العودة.

 

استعرض مدير الأمن، مقترحًا بعمل نقطة فرز "نقطة تفتيش أمنية" متقدمة لبوابات جميع الأديرة الرئيسية لفحص المترددين، مع التأكيد على ضرورة وجود مندوب عن تلك الأديرة وعنصر نسائى، وأوصى بضرورة وضع بوابات إلكترونية، وكذا بناء أبراج ودشم للوصول إلى أداء أمنى متميز.

 

عقب ذلك تفقد عبد المنصف، مكان الحادث الأليم الغاشم بالمدق المؤدى إلى دير الأنبا صموئيل، وفى تواجده بموقع الحادث تقابل مع عدد من القيادات البحثية والنظامية، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لضبط مرتكبى الواقعة، وتفقد المدق المؤدى للدير وصولاً للدير وتقابل مع الكهنة وقدم خالص التعازى لأرواح شهدائنا الأخوة الأقباط التى سالت دمائهم بدون أى ذنب.

 

وتقدم الكهنة والرهبان بالدير بالشكر لهذه الزيارة، مرحبين بها وأبدوا رغبتهم بالتعاون الأمنى، وأشادوا بدور الأمن وخاصة فى الفترة الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة