مافيش قاعدة.. عروسة استرالية لبست فستان فرح "بينك" ولبست صحباتها الأبيض

السبت، 10 يونيو 2017 03:30 م
مافيش قاعدة.. عروسة استرالية لبست فستان فرح "بينك" ولبست صحباتها الأبيض جريس و وصيفاتها فى جلسة تصوير
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فستان الزفاف الأبيض حلم كل فتاة فى العالم، ومهما اختلفت الثقافات وتقاليد الشعوب يظل الفستان الأبيض هو المعبر عن الفرحة ولا يختلف على لونه عروس فى معظم دول العالم، ولكن العروس الاسترالية "جريس ليمون" كان لها رأى أخر، ولم تكن مقتنعة بالكامل بضرورة ارتداء الأبيض فى حفلات الزفاف، وربما هذا ما دفعها لتغيير هذا الطقس المقدس وارتداء فستان باللون الوردى فى حفل الزفاف، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل جعلت وصيفاتها يرتدين الأبيض بدلاً منها.

العروس بفستان وردى
العروس بفستان وردى
"جريس ليمون" التى تبلغ من العمر 30 عام قررت منذ طفولتها أنها لن ترتدى الأبيض، فى حفل زفافها، قبل حتى أن تفكر فى العريس، وبالفعل صدقت "جريس" فى وعدها لنفسها وارتدت فستان وردى من تصميم "هايلى بيج بريدال" فى حفل زفافها، واستكمالاً لكسر التقاليد جعلت وصيفاتها يرتدين فساتين بيضاء تشبه فساتين الزفاف.
العروس خلال جلسة تصوير
العروس خلال جلسة تصوير
وقالت جريس فى حديثها لموقعdailymail ، أنها لا تفضل اللون الأبيض، لكنها اختارت الأبيض لوصيفاتها حتى تؤكد على أن هذه القواعد ليست مقدسة كما يظن الجميع، ويمكن كسرها حسب رغبتنا ووفقاً لما نحب.
العروس و وصيفاتها
العروس و وصيفاتها
عندما رأت جريس الفستان على موقع تبادل الصور"انستجرام"، قررت أن تشتريه دون أن تراجع أحد ودفعت ثمنه على الفور، ولكن والدتها استغرقت قليلاً من الوقت لكى تقتنع بالفكرة.
الوصيفات
الوصيفات
وكانت "جريس" قلقة قبل فرحها من رد فعل زوجها على ارتداء فستان غير تقليدى، ولكن عندما طلت عليه وقعت فى غرام الفستان من أول وهلة وعلى الرغم من كم الاعتراضات من أهلها، ولكن عندما رأوها فى حفل الزفاف أحبوا فستانها جداً، و بالفعل تلقت خلال حفل زفافها الكثير من المجاملات على جمال فستانها .
جريس  فى صورة مع وصيفاتها
جريس فى صورة مع وصيفاتها
وتتمنى " جريس " أن تكون ملهمة للنساء، وتقول "الشخص إذا أراد شئ عليه أن يفعله طالما هو راضى عنه" ولا يجب أن ينتبه إلى كلام الأخرين.
جريس بفستانها الوردى
جريس بفستانها الوردى
جريس ليمون
جريس ليمون
جريس و زوجها يشعلون الشموع خلال حفل الزفاف
جريس و زوجها يشعلون الشموع خلال حفل الزفاف
جريس و زوجها يلتقطوا صور بجلسة تصوير
جريس و زوجها يلتقطوا صور بجلسة تصوير
جريس و زوجها
جريس و زوجها
جريس
جريس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة