أهالى ميت الخولى بدمياط يطالبون بنقل سوق الجمعة وتكثيف رقابة التموين عليه

الأحد، 11 يونيو 2017 03:00 ص
أهالى ميت الخولى بدمياط يطالبون بنقل سوق الجمعة وتكثيف رقابة التموين عليه سوق الجمعه
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا أهالى قرية ميت الخولى عبد لله التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط من وجود سوق الجمعة فى مكانة الحالى وسط شارع المحطة، وأكد الأهالى أن السوق مصدر إزعاج وتلوث ويسبب زحام بالمنطقة ويمنع المارة ويعوق حركة المرور، وطالب الأهالى بنقل السوق إلى موقع آخر مناسب وتكثيف الرقابة التموينية عليه.

يقول تامر العراقى أحد أبناء القرية: إن السوق بشكله الحالى لم يعد يناسب القرية، مشيرا إلى أن السوق يسبب ضيق المكان الذى يقع فيها وتكدس ويمنع حركة المرور، وطالب بنقله إلى موقع آخر بجوار المسجد الكبير وحتى شارع المعدية.

ويضيف شلبى الزيات - مدرس - أن هذا السوق يعمل بدون رقابة من الوحدة المحلية أو التموين، حيث تباع بأسعار أغلى من المحلات مع العلم أن الباعة لا يلتزمون بدفع رسوم انتفاع مقابل وقوفهم بالسوق، وأشار إلى ضرورة تقنين أوضاع هذا السوق ومراقبة الأسعار.

ويضيف أحمد سرية أحد تجار الفاكهة والخضر بالقرية أن الأسعار بهذا السوق أغلى من أسعار المحلات، مشيرا إلى أن الأسعار ضعف المعلن بالمحلات وعلى سبيل المثال تباع الكوسة بالسوق 5 جنيهات مقابل 2.5 بالمحلات، مضيفا أن التجار أغراب عن القرية ويبيعون حسب أهوائهم وبدون رقابة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة