بالصور .. تكثيف أمنى حول لجان امتحانات بيلا لتجنب احتكاك الأهالى بالمراقبين

الأحد، 11 يونيو 2017 10:26 ص
بالصور .. تكثيف أمنى حول لجان امتحانات بيلا لتجنب احتكاك الأهالى بالمراقبين تشديدات أمنية حول لجان امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد لجان الثانوية العامة بمدينة بيلا، اليوم الأحد ، تكثيفا أمنيا، وتم الدفع بعدد من التشكيلات لضمان عدم الاحتكاك بين أولياء أمور الطلاب وبين المراقبين، خاصة عقب الأحداث التي تشهدها لجنة بيلا الإعدادية للبنات، حيث تعدى 3 من أهالي بيلا على مراقب أول لتأخره في فتح بوابة اللجنة، لحين الانتهاء من استلام أوراق البوكليت مما أدى لإصابة بعض الطالبات بإعياء.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، إن لجان مدينة بيلا تشهد تواجدا أمنيا مكثفا وخاصة لجنتي الشهيد محمد لطفي العشري والتي شهدت مشادة بين طالبين وملاحظين، ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة ، وتحرر محاضر إثارة شغب للطالبين ، ولجنة بيلا الإعدادية للبنات والتي شهدت واقعة تعدي أولياء الأمور على المراقب الأول وبعرض المتعدين على نيابة بيلا قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

ويوجد بمدينة بيلا 6 تشكيلات أمنية ، وسيارات مصفحة، وقوات أمن مركزي، لضمان استتباب الأمن بالمدينة، وتوفير الهدوء للطلاب، ومنع اقتراب الأهالي من اللجان.

ولفت المصدر إلى أن قيادات مديرية أمن كفر الشيخ على رأسهم اللواء شعبان مبروك رئيس فرقة الحامول وبيلا وبلطيم والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائي سيكونا على رأس التشكيلات الأمنية، لمتابعة الحالة الأمنية بالمدينة .

تشديدات أمنية خارج لجان بيلا
تشديدات أمنية خارج لجان بيلا

 

تشديدات أمنية حول مدرسة العشري التي شهدت ارتباك داخلها
تشديدات أمنية حول مدرسة العشري التي شهدت ارتباك داخلها

 

 

تشديدات أمنية حول اللجان
تشديدات أمنية حول اللجان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة