"صحة دمياط": استبعاد مدير مستشفى رأس البر وتعيين مسعد حدو خلفا له

الأحد، 11 يونيو 2017 03:11 م
"صحة دمياط": استبعاد مدير مستشفى رأس البر وتعيين مسعد حدو خلفا له مستشفى رأس البر المركزى - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مديرية الصحة بدمياط، استبعاد الدكتور خالد الوشاحى من منصبه كمدير لمستشفى رأس البر المركزى، وتعيين الدكتور مسعد حدو رئيس قسم الجراحة بالمستشفى بدلا منه، وتسلم حدو مهام عمله ظهر اليوم فور اعتماد محافظ دمياط للقرار.

 

جاء هذا القرار عقب انتهاء التحقيقات التى أجريت مع مدير المستشفى، وعددًا من معاونيه على خلفية عدم الانضباط الإدارى بالمستشفى، وتغيب الأطباء عن حضور النوبتجيات.

 

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت بين المترددين على مستشفى رأس البر المركزى بمحافظة دمياط، وكان أخرها فجر اليوم عقب نقل مريض فى حالة خطرة من المستشفى لعدم تواجد الأطباء والأهمال الذى كاد يتسبب فى مصرع مريض عقب سقوط الأسانسير به.

 

وتوفى نعيم حامد شوشة 70 عامًا والذى وصل إلى المستشفى فى حالة غيبوبة وظل لمدة 30 دقيقة، واضطر ذويه لنقله لمستشفى اليوم الواحد برأس البر إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب فشل عملية انعاشه.

 

كما سقط أسانسير المستشفى بالمريض أثناء نقل المريض أحمد عبد الله من العناية المركزة إلى إحدى المستشفيات الخاصة وكان بصحبته عامل الأسانسير وأحد المسعفين وهو ما اضطر المواطنين للشكوى بمديرية الصحة.

 

من جانبه قال الدكتور جمال الزينى وكيل مديرية الصحة بدمياط، لـ"اليوم السابع" إنه انتقل إلى المستشفى عقب تلقيه اتصالا من أهالى مريض توفى عقب نقله من المستشفى لعدم وجود أطباء.

 

وتابع وكيل مديرية الصحة بدمياط: "قمت باستدعاء الدكتور مسعد حدو المكلف بالإشراف على المستشفى لحين انتهاء التحقيقات مع مدير المستشفى ومعاونيه، كما قمت بمتابعة دفاتر الحضور والانصراف حيث تبين وجود تلاعب وتزوير بالكوريكتور فى دفتر النوبتجية".

 

وأحال الزينى، تلك الوقائع للتحقيق كما وجه بصيانة الأسانسير عقب سقوطه أثناء نقل مريض وبصحبته عامل الأسانسير وأحد المسعفين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة