أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية بدمنهور ويشدد على حسن معاملة المواطنين

الأحد، 11 يونيو 2017 02:52 م
مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية بدمنهور ويشدد على حسن معاملة المواطنين جانب من الجولة
البحيرة - جمال ابو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، اليوم الأحد، مركز تدريب الشرطة بالأبعادية بدمنهور لمتابعة سير العملية التدريبية للضباط والأفراد.

وأوضح مدير أمن البحيرة، خلال لقائه بالضباط والأفراد، على أهمية التدريب من أجل التعامل مع كافة المواقف الأمنية موجهًا بالاستفادة القصوى من التدريب.
 
واجتمع مدير أمن البحيرة الضباط والأفراد فى نهاية اللقاء، حيث شدد على حسن معاملة المواطنين وسرعة إنهاء مصالحهم أثناء ترددهم على الأقسام والمراكز أو الأماكن الشرطية الخدمية المختلفة، وحث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن البحراوى.
 
وكما تفقد مدير أمن البحيرة سير العمل الإدارى بمركز شرطة دمنهور وتقابل خلال مروره مع بعض المواطنين وتحاور معهم عما إذا كان هناك ثمة عقبات تقابلهم أثناء تواجدهم بالمركز لإنهاء مصالحهم أو من عدمه، موجهًا قيادات المركز بسرعة إنهاء مطالب المواطنين وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهور المتردد على المركز.
 
وكما تفقد مدير أمن البحيرة، الخدمات المعينة لتأمين مديرية التربية والتعليم وكذلك الخدمات المعينة لخطوط سير نقل أوراق الأسئلة والإجابة لامتحانات الثانوية العامة.
 
ومن ناحية أخرى، أشادت المهندسة نادية عبدة  محافظ البحيرة بجهود رجال وأجهزة الشرطة بالمحافظة فى تحقيق الاستقرار الأمنى والانضباط المرورى وإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ورفع الإشغالات بمدن ومراكز المحافظة بالإضافة إلى الجهود المبذولة فى مراقبة وضبط الأسواق ومنع التلاعب بجودة وأسعار السلع المعروضة خلال شهر رمضان، وذلك خلال استقبالها بمكتبها صباح اليوم اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وذلك لبحث الاستعدادات والتنسيق الأمنى بين المحافظة ومديرية الأمن فى مكافحة الجرائم والفساد وإزالة الاشغالات والتعديات وضبط وردع المخالفين وتحقيق الامن والاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين .

 وأكدت المحافظ على استمرار تكثيف الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل والترع والمجاري المائية للحفاظ على المال العام والتأكيد على هيبة الدولة.

جولة تفقدية لمدير امن البحيرة
جولة تفقدية لمدير امن البحيرة

 

جولة تفقدية
جولة تفقدية

 

مدير امن البحيرة بجولة بدمنهور
مدير امن البحيرة بجولة بدمنهور

 

مدير امن البحيرة يستمع لمشاكل المواطنين
مدير امن البحيرة يستمع لمشاكل المواطنين

 

مدير امن البحيرة يوجه بسرعة انهاء مصالح المواطنين
مدير امن البحيرة يوجه بسرعة انهاء مصالح المواطنين

 

مدير امن البحيرة
مدير امن البحيرة

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة