أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يعرض على فيراتى 10 ملايين يورو سنوياً

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:58 ص
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يعرض على فيراتى 10 ملايين يورو سنوياً ماركو فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى برشلونة الإسبانى فى تحديد ملامح عقد الإيطالى ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، مع البارسا مبكراً قبل الانتقال إلى صفوفه بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فيراتى
فيراتى

برشلونة يقدم 10 ملايين يورو راتبا سنويا لـ"فيراتى"

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مسئولى برشلونة حددوا الراتب السنوى للإيطالى ماركو فيراتى نجم خط وسط باريس سان جيرمان بـ10 ملايين يورو، بعيداً عن الـ 100 مليون يورو التى سيتم دفعها إلى مسئولى نادى العاصمة الفرنسية للموافقة على إتمام الصفقة.

ويحصل ماركو فيراتى صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان على راتب سنوى قدره 6 ملايين يورو مع نادى العاصمة الفرنسية، أقل من الراتب الذى سيحصل عليه مع برشلونة بـ4 ملايين يورو.

وتعد صفقة انتقال ماركو فيراتى إلى صفوف برشلونة على رأس أولويات إدارة الفريق الكتالونى خلال الوقت الحالى، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

نجم باريس سان جيرمان
نجم باريس سان جيرمان

عرض برشلونة الخرافى على مائدة باريس سان جيرمان اليوم

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولى برشلونة الإسبانى سيضعون العرض الخرافى لضم ماركو فيراتى والبالغ 100 مليون يورو على مائدة نادى باريس سان جيرمان اليوم.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن دوناتى دى كامبلى سيقدم عرض برشلونة اليوم، الاثنين، إلى أنتيرو هنريكى المدير الرياضى لباريس سان جيرمان من أجل اتخاذ قرار نهائى بشأنه إما بالموافقة على رحيل اللاعب أو الإبقاء عليه داخل "حديقة الأمراء".

وشددت الصحيفة على أن إدارة باريس سان جيرمان لا ترغب فى الاستغناء عن ماركو فيراتى حتى إذا كان المقابل المادى للصفقة 150 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة