أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..حقائب يد كبيرة الحجم هتناسبك بعد الولادة "عشان حاجات البيبى"

الإثنين، 12 يونيو 2017 09:30 ص
بالصور..حقائب يد كبيرة الحجم هتناسبك بعد الولادة "عشان حاجات البيبى" حقائب يد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة بأناقتها طوال الوقت وتحاول أن تجد وسيلة لتحافظ عليها فى أصعب الفترات فى حياتها أبرزها فترة ما بعد الولادة التى تصاب فيها معظم النساء بحالات اكتئاب شديدة نظرًا لتغير شكل جسمها و زيادة وزنها وتحملها مسئوليات جديدة بشكل مفاجئ الأمر الذى يجعلها تفقد كثير من اهتمامها بنفسها، ومن أول الأشياء التى تصدم المرأة هو حقيبة يدها التى تتغير محتوياتها من البرفيوم والمكياج وأغراضها الشخصية، وتتحول إلى مكان خاص بأغراض البيبى، لذلك تبحث دائمًا الأمهات الجدد عن حقائب يد بأحجام كبيرة وشكل أنيق أيضًا.

وإليكِ مجموعة من موديلات حقائب اليد التى ستناسبك فى فترة ما بعد الولادة:

1-حقيبة يد تجمع عدد من الألوان الأنيقة مثل الرمادى والأخضر والكافيه والفوشيا ودرجات اللون الأزرق مع الإطار الكافيه الذى يعطيكِ حرية ارتدائها على عدد كبير من قطع الأزياء.

حقيبة بألوان مختلفة
حقيبة بألوان مختلفة

2-باللون الهافان الأنيق حقيبة يد بحجم كبير تسع لكافة الأغراض الخاصة بكِ وبطفلك، وتمنحك الأناقة التى تحلمين بها وتكتمل معها إطلالتك.

حقيبة يد أنيقة
حقيبة يد أنيقة

3-بدرجات اللون البنى الأنيق حقيبة يد مميزة وبحجم كبير تمكنك من الاحتفاظ بعدد كبير من الأغراض الشخصية، ويمكنك أن تحمليها بيد صغرى أو بيد طويلة حتى تتمكنين من التغيير فى شكلها.

حقيبة يد باللون البنى
حقيبة يد باللون البنى

4-بلون رمادى بسيط وبحجم كبير حقيبة يد مميزة لعاشقات الحقائب الكبيرة التى تمنح الفتاة أناقة وجاذبية وتتسع لتحمل فيها كافة أغراضها.

حقيبة يد رمادى
حقيبة يد رمادى

5-مزيج من اللون الأوف وايت الداكن واللون الأسود حقيبة يد بسيطة وأنيقة وبحجم كبير تساعدك على وضع أغراضك وأغراض طفلك فى شهوره الأولى.

حقيبة يد كافيه
حقيبة يد أوف وايت داكن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة