دكتور وليد يتحرش بعبير في مسلسل "الحساب يجمع"

الإثنين، 12 يونيو 2017 05:17 م
دكتور وليد يتحرش بعبير في مسلسل "الحساب يجمع"    ندى موسي
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الحلقة السادسة عشر من مسلسل الحساب يجمع، استطاع "حودة" شراء الميكروباص وسط مناوشات كلامية بين سماح ووالدته وأخته خاصة بعدما انتقلت للعيش معهم باعتبار أنهما سيتزوجان، ويطلب حودة من والدته عدم الشجار مع سماح حتى ينتهى من مخططه.

وقام تامر حبيب -الذى يجسد دور الطبيب وليد- بالتحرش بعبير وتجسدها ندى موسى وذلك بعدما وقعت عبير فى ورطة شك طه زوجها فيها وطلب من أخته وفاء أن تدله على المدرسة التى تعمل فيها زوجته ما يثير رعب وفاء وعبير التى تتصل بالدكتور وليد زوج مخدومتها والذى ينجح فى تدبير حيلة بالاتفاق مع مسئول فى مدرسة لتظهر كأن عبير تعمل فيها، وفيما تبكى فى عيادته على الورطة التى وقعت فيها مع زوجها يتحرش بها وليد.

المسلسل تم تصوير معظمه فى جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصًا على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهى شعبية.

 الحساب يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا فى تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك فى التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة