على جبر راحة من مباراة الزمالك وأسوان

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:38 ص
على جبر راحة من مباراة الزمالك وأسوان على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، على منح على جبر مدافع الفريق راحة من مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل فى الأسبوع الواحد والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

على جبر ضمن قائمة المنتخب فى تونس

وتواجد على جبر فى قائمة المنتخب الوطنى التى واجهت نظيره التونسى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتى خسرها الفراعنة بهدف وحيد أحرزه ياسين الخنيسى فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

إيناسيو يفضل إراحة على جبر

ويفضل البرتغالى إيناسيو منح على جبر راحة من مباراة الزمالك وأسوان بسبب كثر مشاركة اللاعب طوال الفترة الماضية سواء مع فريقه أو المنتخب الوطنى ما جعله ضمن أكثر لاعبى القلعة البيضاء تعرضا للإرهاق.

محمد مجدى بديل على جبر أمام أسوان

وينوى الجهاز الفنى لنادى الزمالك منح محمد مجدى مدافع الفريق فرصة المشاركة للمرة الثانية مع الأبيض منذ انضمامه مطلع الموسم الحالى ليخوض مباراة أسوان ضمن التشكيل الأساسى، ولكن هذه المرة على حساب على جبر العائد من تونس بعدما شارك مجدى فى أول مبارياته مع الأبيض أمام الداخلية بالأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى على حساب محمود حمدى وظهر بمستوى جيد فى اللقاء الذى انتهى بفوز فريقه بنتيجة 4/3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة