5 أنواع للرجال اوعى تضحى علشانهم عشان ما تكرريش مأساة "جميلة"

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 03:00 ص
5 أنواع للرجال اوعى تضحى علشانهم عشان ما تكرريش مأساة "جميلة"
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركت حياتها ولن ترى سوى الحب فقط، هذا ما فعلته "جميلة" راقصة الباليه التى تركت مستقبلها وما رسمته لنفسها من طموح لتضحى من أجل حبيبها، لم تدرك وقتها أن الحب لا يعنى التخلى عن الطموح فى الحياة، وأن حبيبها سيتخلى عنها كما تخلت هى عن أحلامها.

القصة التى تتابعها بشغف كل فتاة أو زوجة عاشت قصة شبيهة بحكاية "جميلة" الزوجة المضحية التى تعرضت للخيانة فى مسلسل لأعلى سعر، هى التى فتحت المجال لمناقشة الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة، وعلى رأسها "التضحية" فى الحب، وهى واحدة من العناصر الهامة التى يقوم عليها الحب والعلاقات القوية، ولكن متى يجب عليكِ التضحية؟ ومتى سيستغل الطرف الأخر هذه التضحية لصالحه؟، ما حدود هذه التضحية ومتى ستنقلب ضدك؟، وكيف يمكنك التمييز بين التضحية من أجل من يستحق وعكس ذلك؟

الرجل الكذاب

الرجل الكذاب
 
لنا محيى استشارى العلاقات العاطفيه والزوجية تحدثت لليوم السابع عن التضحية للشخص الذى يستحق، وكشفت عن عدة طباع فى الرجل إذا وجدتيها تخلى عنه فوراً ولا تضيعى المزيد من وقتك فى التضحية، حتى لا تدمري حياتك وتظلمى نفسك مع رجل لا يستحق التضحية.

الرجل الكذاب:

الكذب فى الرجل هى الصفة التى لا تطيقها المرأة، فالرجل الكاذب يمكنه تزييف كل شئ حتى مشاعره، لا تثقى حتى فى حبه لكى، فالمرأة يمكن أن تغفر للرجل أى ذنب إلا الكذب، فإذا اكتشفتِ إنك مع رجل كاذب، تخلى عنه فوراً دون ندم.

الشكاك:

إياكِ والرجل الشكاك، فالثقة هى أساس أى علاقة ناجحة، فإذا ارتبطِ برجل شكاك، فقد حكمتِ على نفسك بأن تعيشى فى دوامة من الشك والمشاكل لا نهاية لها، فالرجل الذى لا يثق بك لا يستحقك، فلا تدمرى حياتك وتهزى ثقتك بنفسك من أجل رجل لا يثق بكِ.

الرجل الشكاك
الرجل الشكاك

الرجل البخيل:

البخل بكل أشكاله سواء كان مادى أو عاطفى هو عدو النساء الأول، وطبع قاتل يمكن أن يدمر أى علاقة حتى وأن كانت مبنية على حب واحترام، فالرجل البخيل لا يبخل عليكى فقط بأمواله ولكن حتى بمشاعره.

الرجل لبخيل
الرجل لبخيل

الرجل الذى لا يملك قراره :

الرجل الذى لا يملك قرار نفسه، هو أصعب أنواع الرجال، فدائماً وأبداً ما يكون أهله متحكمين فى قراراته سواء المادية أو حتى العاطفية، فعلاقتك مبنية دائماً على إرضاء أهله، فأنتِ متزوجة من أسرة كاملة وليس رجلاً.

لا يملك قرار نفسه
 

لا يقدر مكانتك:

 الرجل الذي لا يقدر مكانتك ولا يجعلك تشعرين بنجاحك هو الرجل الذى يغيير من تفوقك، فهو يحاول دائماً أن يقلل من شأنك حتى أمام الناس، فلا يهتم بكلامك، ولا يقدر مجهوداتك التى تبذليها من أجل إرضائه، هذا النوع من الرجال سيدمرك يوماً ما ويقضى على طموحاتك حتى لا تكونين أفضل منه، فإياكى والذى لا يقدر مكانتك.

الذي لا يقدر مكانتك
الذي لا يقدر مكانتك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة