5 من اخطاء المكياج الشائعة فى الصيف.. "عدم تغيير الماسكرا والفاونديشن"

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 09:00 م
5 من اخطاء المكياج الشائعة فى الصيف.. "عدم تغيير الماسكرا والفاونديشن" مكياج - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اخطاء المكياج لا تتسبب فقط فى الحصول على نتيجة غير مثالية وإنما قد تتسبب أحيانًا فى تعريض بشرتنا للخطر. وفى فصل الصيف تحتاج البشرة إلى مكياج خاص مثلما تحتاج روتينًا خاصًا للعناية بها. وحسب مجلة "thefashionspot" البريطانية فإن هذه هى أسوأ اخطاء المكياج فى الصيف: 
 

عدم تحديث الماسكارا إلى المضادة للماء

ماساكرا
ماساكرا
الكثير من الفتيات تتذكر شراء الماسكارا المضادة للماء واستخدامها عند الذهاب للشاطئ أو حمام السباحة ولكن لا تتذكر ذلك خلال الأيام العادية فى الصيف على الرغم من أن هذا واحد من أكبر اخطاء المكياج فى الصيف لأن الطقس الحار والرطب يمكنه بسهولة أن يجعل الماسكارا العادية تشوه مكياجك وتذوب وتجدى نفسك صاحبة عيون الباندا لذلك الأفضل استبدالها بالمقاومة للماء.
 

نسيان التمهيدى ثانى أسوأ اخطاء المكياج فى الصيف 

البريمير
البريمير
قد لا تلاحظى نتيجة نسيان تطبيق التمهيدى "البريمير" على الوجه خلال الأشهر الباردة ولكن الطقس فى الصيف يجعله خطوة ضرورية لتحضير البشرة والتاكد من أن يدوم مكياجك لوقت طويل خلال اليوم.
 

عدم تغيير لون كريم الأساس 

ألوان كريم الأساس
ألوان كريم الأساس
من أبرز اخطاء المكياج فى الصيف استخدام كريم الأساس نفسه الذى تستخدمينه خلال الشتاء على الرغم من أن لون الجلد يتغير خلال الصيف حتى لو كنتِ تتجنبى الخروج فى الشمس لذلك لا تنتظرى حتى تنتهى العبوة التى تستخدمينها فى الوقت الحالى وغيرى لون كريم الأساس الخاص بك.
 

تخطى المرطب خلال فصل الصيف 

كريم مرطب
كريم مرطب
فى الشتاء تجبرك البشرة المتقشرة على استخدام المرطب ولكن فى الصيف قد تتخطى هذه الخطوة وتتجاهلينها على الرغم من أنها لا تزال مهمة ولا تزال بشرتك بحاجة إلى تطبيق المرطب كل يوم حتى لو كانت دهنية. وإذا كنتِ تكرهين المرطبات الثقيلة فى الصيف ابحثى عن مرطب جل خفيف الوزن.
 

عدم الاهتمام بحماية شعرك من الشمس 

شعر معرض للشمس
شعر معرض للشمس
شعرك أيضًا يحتاج الحماية من أضرار أشعة الشمس مثل بشرتك، فالشمس تعرضه لخطر الجفاف والتجعد لذلك ابحثى عن منتجات للشعر بها مكونات للحماية من أشعة الشمس ويمكنك استخدام سبراى واقى من الشمس للشعر.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة